وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى طولكرم بزيهم الجديد تكريما لشركة الشلهوب

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 21/09/2013 الساعة: 15:16 )
الخليل - معا - سامر الشعراوي : أكد منسق منتخب قدامى طولكرم معتصم صباريني ان ادارة قدامى طولكرم تسير و بثبات ضمن الاستراتيجية التي وضعت من اللجنة ومن اهم نقاط العمل هي توسيع دائرة المشاركة من المؤسسات والقطاع الخاص في دعم هذا الفريق الذي يضم خيرة اللاعبين من محافظة طولكرم فمنذ سنوات عمل منسق القدامى ومعه اعضاء الهيئة الادارية بجد ونشاط فكان لطولكرم الفضل الاكبر من الناحية المهنية والعلمية .

فطولكرم تعد اكبر الفرق التي تمارس رياضة قدامى اللاعبين ممثلة بكبير اللاعبين (عارف عوفة )و مؤخرا ومن ضمن الجولة التي تجري بالمحافظة تبرعت شركة دهانات الشلهوب بزي رياضي كامل للفريق بلقاء جمع مدير شركة دهانات الشلهوب (عبد الرحمن الشلهوب ) مع رياض قطاوي مدير دائرة العلاقات مؤكدا شكره الكبير عبد الرحمن شلهوب تقديرا منا لمشاركتة معنا في بناء جسر المحبة والتلاحم في انجاح هذا الفريق .

اما جديد قدامى طولكرم فسيكون له لقاء الاشقاء في منتخب سلوان لتكريم رئيس الغرفة التجارية ابراهيم ابو حسيب ويعتبر هذا اللقاء لقاء العمالقة لقدامى اللاعبين.

وهناك لقاء أخر مع منتخب يافا واخر مع منتخب الجليل واخر مع منتخب نابلس والتحضير للسفر الى المملكه الهاشميه للمشاركه في بطولة المؤسسات بعمان ... حيث ان قدامى طولكرم يختارو بدقة الفرق الذي يخوض معها اللقاءات.

اما بخصوص زيارة قدامى الفيصلي فقط اصدر الجانب الاسرائيلي اربعة تصاريح من اصل خمسة عشر طلب قدم لهم لذا عملنا من جديد على مراسلة الاتحاد الفلسطيني الممثلة بسيادة اللواء جبريل الرجوب الذي اعطى الجمالية للرياضة الفلسطينية صانعا للقرار فارضا للشعب الفلسطيني حقة الكامل باللعب وممارسة الرياضة كما باقي دول العالم .

لذا سنعمل على تحديد تاريخا جديد لأستقبال قدامى الفيصلي 20/10/2013 ,,,, بهمة الاتحاد الفلسطيني ان شاء اللة وبمتابعة عضو الهيئه الاداريه السيد منار الخولي مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

اما بخصوص لقاء الكبار مع قدامى أهلي الخليل فقد أكد الصباريني أن هذا اللقاء تم تأجيله لكسب بعض الوقت والتحضير لبطوله رسميه تجمع خمس فرق وعلى راسهم قدامى أهلي الخليل مؤكدين ان قدامى طولكرم عمل على أن الإعلامي الكبير " سامر الشعراوي " هو الناطق الاعلامي الرسمي لمنتخب قدامى طولكرم وبالتخصيص لما له من اهميه اعلامية وصاحب قلم امين يروي الخبر بكامل حيثياته وبجانبه جميع الاعلامين من محافظة طولكرم .