وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة اندونيسيا : تأجيل مباراة منتخبنا امام المغربي الى الاثنين

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 18:43 )
بالمبانغ – معا - البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية – رفع العلم الفلسطيني بالقرية الأولمبية بجزيرة سومطرة الجنوبية في مدينة بالمبانغ الأندونيسية التي تستضيف دورة التضامن الإسلامي الثالثة، بحضور مدير عام البطولة وأعضاء البعثة الفلسطينية من كافة الألعاب المشاركة ، علماً أن فلسطين تشارك في مسابقات كرة القدم ، كرة السلة ، كرة الطائرة الشاطئية ، الكاراتيه ، التايكواندو ، ألعاب القوى والسباحة.

وقد الدكتور سبع كوكش رئيس البعثة درعاً باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية إلى مدير عام البطولة تأكيداً على أواصر الصداقة بين فلسطين وأندونيسيا مستضيفة الدورة ، بدوره قدم مدير عام البطولة هدية تذكارية بهذه المناسبة .
|239423|
وكانت بعثة فلسطين في ألعاب الكاراتيه وكرة الطائرة الشاطئية والسباحة وألعاب القوى قد وصلت ظهر اليوم السبت للقرية الأولمبية ومؤلفة من بدر مكي ، جهاد قرعان من اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، كما وصل كل من عمر فقهاء وزياد عصفور لكرة الطائرة الشاطئية، حمزة عبدو وشادي قنبر للسباحة ، ضحى بشارات للكاراتيه ، ورود صوالحة وساهر جودة لألعاب القوى .

ومن المتوقع أن تصل السباحة سابين حزبون مساء اليوم السبت من مدينة برشلونة الإسبانية للانضمام للبعثة ، فيما تصل بطلة الكاراتيه زهرية مشينش صباح غدٍ الأحد ، على أن تصل بعثة التايكواندو والمكونة من بشار عبدالجواد ، إبراهيم جودة ، مالك أبوالرب يوم الخميس المقبل.
وأعلنت اللجنة المنظمة أن مواعيد التدريبات والمنافسات ستعلن غداً الأحد ، قبل الافتتاح الرسمي للدورة والذي سيقام على الملعب الأولمبي جاكابارنغ لإيقاد شعلة البطولة .

هذا وستغادر بعثة كرة السلة مساء اليوم بعد أن حققت إنجازاً رائعاً بحصولها على الميدالية الفضية ، ومن المتوقع أن تصل إلى فلسطين ظهر غدٍ الأحد .
|239424|
أعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة كرة القدم عن تأجيل مباريات منتخبنا الأولمبي والتي كانت مقررة عصر اليوم أمام المنتخب المغربي في تمام الساعة 3:30 م بتوقيت القدس ، إلى يوم الإثنين الموافق 23 من أيلول الجاري في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت القدس ، 7:00 م بالتوقيت المحلي ، كما ستقام المباراة الثانية أمام المنتخب الأندونيسي المتسضيف يوم الأربعاء الموافق 25 أيلول في تمام الساعة 4:45 م بتوقيت القدس ، 8:45 م بالتوقيت المحلي .

وتفاجأت بعثة المنتخب بقرار اللجنة المنظمة صباح اليوم بتقديم المباراة للساعة 3:00 عصراً بالتوقيت المحلي ، وبعد اجتماع مطوّل مع المنتخبات المشاركة تم تعديل البرنامج للمرة الثالثة في غضون أسبوع تقريباً .

ووصف المدير الفني للمنتخب فراس أبورضوان هذا التأجيل بالسلبي ، وتأثيره المباشر على نفسية اللاعبين الذين تعاهدوا بالأمس على تقديم مباراة قوية والخروج بالنقاط كاملةً ، مشيراً أن المنتخب المغربي كان يعاني من إرهاق السفر وخاض مباراة أمام المنتخب الأندونيسي وكانت الأمور تصب لصالحنا كي نستغل هذا الأرهاق ونحقق الفوز ، ومع هذا التأجيل سيستعيد المنتخب المغربي الاستشفاء العضلي والبدني ، ورغم ذلك سنتحدى كل الظروف من أجل أن تبقى نقاط المباراة في جعبتنا .

أما لاعب منتخبنا أشرف نعمان فاعتبر هذا القرار إيجابياً لاحتمالية استعادة اللاعبين المصابين قبيل المباراة والذين يعدوا ركيزة أساسية علاوة على إصابته بشد عضلي ، مضيفاً "نحن على أتم الاستعداد بغض النظر عن موعد اللقاء ، وعاقدون العزم على حصد نقاط المباراة وضمان التأهل" .
|239425||239426|