وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسير المحرر حسني صوالحة يعقد قرانه

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 10:17 )
نابلس -معا- في جمع حاشد وغفير في بلدة بيتا وبحضور رسمي وشعبي تم عقد قران كل من الاسير المحرر حسني صوالحة الذي قضى 23 عاما خلف القضبان على بنت الاسير المناضل احمد الجاغوب.

وقام الاستاذ نبيل صدقي الدين وطلب يد العروس للأسير المحرر حسني صوالحة وفي الرد على الطلب اكد الدكتور ابو الحاج ان هذه المناسبة تعتبر مناسبة وطنية بامتياز حيث ان كلا الطرفين عانا في سجون الاحتلال واكد ان مثل هذه المناسبة التي تاتي بعد فرحة التحرر تمثل فرح لكل بيت فلسطيني في الداخل والخارج وان استمرار التقارب بين المناضلين سيورث النضال من جيل الى جيل.

واكد د. ابو الحاج ان ال الجاغوب سعداء بهذا النسب الاصيل وهم فخورون به ونوه د. ابو الحاج الى الشعب الفلسطيني ان اولئك الشباب امثال حسني قضوا زهرة شبابهم من اجل ان يعيش افراد الشعب الفلسطيني بحياة وكرامة.

من جانبه اكد الاسير المحرر حسني انه سعيد كل السعادة حيث ان فرحته بالتحرر تبعها فرحة بهذا النسب من عائلة لها باع طويل في النضال و مواجهة المحتل الاسرائيلي.

واكد احمد الجاغوب والد العروس انه لم يتردد لو لحظة في اعطاء فلذة كبده لهذا المناضل الذي امضى 23 عاما في الاسر داخل السجن واكد ان ابنته في ايدي كريمة ، متمنيين للخطيبين التوفيق والسعادة.