وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى للخطوط الجوية الفلسطينية يقر اليات سفر الحجيج

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 15:09 )
رام الله- معا - بتوجيهات من الرئيس محمود عباس "أبو مازن" وبتكليف من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله, ترأس وزير النقل والمواصلات ورئيس المجلس الاعلى للخطوط الجوية الفلسطينية د. نبيل الضميدي اجتماع مجلس ادارة الخطوط الجوية الفلسطينية في العاصمة الاردنية (عمان) يوم الجمعة الماضي، حيث اكد واقر المجلس مجموعة من القرارات والتي كان من اهمها اليات سفر حجيج فلسطين جوا لهذا العام.

واثناء الاجتماع تم تداول سفر حجيج فلسطين جوا باسهاب ونقاش مستفيض وخاصة المسافرون بواسطة الخطوط الفلسطينية عبر مطار العريش او من خلال مطار القاهرة حسبما تقتضيه الظروف في جمهورية مصر العربية.

وفي ذات السياق تم التاكيد على تكليف اللواء طيار/ ناهي مناع بالاشراف العام على موسم الحج للعام 1434 هـ، وبكافة الصلاحيات المالية والادارية والفنية اللازمة وكما تم التأكيد على تكليف الكابتن طيار/ وليد تميم بأعمال مدير عام الخطوط الجوية الفلسطينية. ونوقش ايضا في اجتماع المجلس مشروعي النظام الاساسي والنظام المالي والاداري للخطوط الجوية الفلسطينية.

وفي نهاية الاجتماع وباسم القيادة والحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني شكر رئيس مجلس ادارة الخطوط الجوية الفلسطينية ووزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي الجهود الأردنية والمصرية في توفير وتسهيل لوجستيات خدمات النقل والمواصلات لابناء الشعب الفلسطيني الامر الذي يعمق من اواصر الاخوة والتعاون البناء والمستمر بين الدول الثلاث.