وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية يزور مقر بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 14:49 )
قلقيلية- معا- استجابة لتوصيات وزير الأوقاف والشؤون الدينية بالانفتاح على المجتمع المحلي، وتنفيذا لخطة النشاطات الخاصة قام وفد من مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية ضم كلا من مدير المدرسة أ. هاني خضر والمرشد التربوي أ. امجد عوض ومنسق اللجنة الاجتماعية أ. خليل عرمان ومجموعة من الطلبة بزيارة لمكتب رئيس بلدية قلقيلية .

وكان في استقال الوفد رئيس بلدية قلقيلية أ. عثمان داود وقسم العلاقات العامة والإعلام.

بدوره شكر خضر لرئيس البلدية دعمه المتواصل للتعليم الشرعي، كما عبر عن شكره لداوود إفساحه المجال للقاء الطلبة في حوار من القلب إلى القلب في لقاء ودي وجرئ.

وفي كلمته رحب رئيس البلدية بالمدرسة الشرعية مديرا، ومعلمين وطلابا، وحيا هذه المدرسة المتميزة والتي أصبحت بسمعتها الرائعة طموح كل طالب متفوق، كما واثنى على أخلاق طلبتها، وحث الطلبة على مزيد من التقدم والإبداع. والتميز.

كما وعبر داود عن تمنياته بالارتقاء بالواقع التعليمي في كل مناحي الوطن، والتنافس مع اكبر الدول العملاقة، وأشار إلى أن قلقيلية يخنقها الاحتلال ولم يبق لها إلا عقول أبنائها، وليس فيها إنتاج سوى ما تنتجه من عقول منفتحة منافسة. كما وطرح على المدرسة إدارة وطلبة فكرة أن تصبح المدرسة الشرعية المدرسة الأولى والوحيدة على مستوى المحافظة (مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية صديقة البيئة)

وفي مداخلة الطلبة عبر الطالب انس الضميري عن هموم المواطن العادي وطالب المدرسة من حاجته لأرصفة ومتنزهات، وملاعب وتوفير الكهرباء والماء بما يتلاءم ووضع الناس الصعب، كما طالب رئيس البلدية بتكثيف الزيارات للمدارس وإسداء النصح لها للرقي بها ورفعتها.

وعبر الطالب عنان مناصره عن أمنياته في جلب كل رؤوس الأموال من الخارج لتنمية البلد والارتقاء بها، كما عبر عن شكره لقبول مبادرات الطلبة وتشجيعها.

وفي الختام اثنى مدير المدرسة على طرح وفكرة ان تكون مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية صديقة البيئة ووعد بتنفيذ المشروع في المدرسة بطرق مدروسة، وشكر مدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية لرئيس البلدية على حسن الاستقبال وحسن الضيافة، وتمنى على رئيس البلدية زيارة المدرسة والاطلاع على واقعها في اقرب وقت ممكن.