وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام للفلاحين الفلسطينين في الخليل ينتخب هيئته الادارية

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 14:28 )
الخليل - معا - عقد الاتحاد العام للفلاحين الفلسطييني في محافظة الخليل، اجتماعاً لانتخاب الهيئة الادارية وذلك بحضور ممثل عن محافظة الخليل قيس دعنا والامين العام للاتحاد جمال حماد واعضاء الامانة العامة للاتحاد وامناء سر المكاتب الحركية في الضفة وممثلين عن الاطر التنظيمية في المحافظة ورؤساء بلديات ووسائل الاعلام واعضاء الهيئة العامة لاتحاد وذلك في مقر الاتحاد في الخليل.

وبعد اكتمال النصاب تم افتتاح المؤتمر ابتدأ بقراءة القران الكريم تلاها الشيخ ابراهيم عابدين ومن ثم السلام الوطني ووقفه حداد على ارواح الشهداء وقراءة القاتحة، ثمكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد هاني الجنيدي ومن ثم كلمة الامين العام للاتحاد جمال حماد شكر فيها اتحاد الخليل على نجاح عقد المؤتمر وعلى ادائهم في ادارة الاتحاد، وقال ان محافظة الخليل بحاجة الى كثير من المساعدات وكثير من العمل وخاصة المنطقة الجنوبية التي تتعرض للتصحر مثل عرب ا لرماضين .

وبعد ذلك تم تلاوة التقريرين الادارى والمالي وتم التصويت عليه وبعد اقراره قدم منذر الجنيدي باسم الهيئة الادارية السابقة استقالتهم وبعد ذلك فتح باب الترشح وترشح (11) عضو وفازوا بالتزيكية.

وفاز كل هاني الجنيدي، المهندس حافظ مجاهد، المحامي عبد الكريم يغمور، رفيق الهيموني، منذر ا لجنيدي، المهندس نضال ابو عرام، المهندس جدوع الفروخ، شهلة عرامين، محمد ياسين، ابراهيم سعدة ومحمد السراحين.

وسيتم عقد جلسة خلال يومين وتوزيع المناصب الادارية على الاعضاء.