وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال يعقد اجتماعا لتصويب اوضاع اللعبة

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 19:35 )
رام الله – معا -اعلام اللجنة الاولمبية :بناء على تعليمات سيادة اللواء جبريل الرجوب بتصويب أوضاع الاتحادات الرياضية، عقد اتحاد رفع الاثقال اجتماعا يوم أول من أمس في مقر اللجنة الاولمبية لبحث سبل واليات تطوير لعبة رفع الاثقال، وذلك من أجل النهوض بهذه اللعبة وتوفير الظروف والوسائل التي تساعد على تحقيق ذلك.

وحضر الاجتماع كلا من أمين عام اللجنة الاولمبية د.مازن الخطيب، ومسؤول ملف الاتحادات وائل شباب، أمين سر الاتحاد ناصر رمانة، وسمير بدرات من اللجنة الفنية، وسهام شاهين نائبة أمين الصندوق، وأعضاء اللجان مصطفى احمد المطري، خالد عطية الدرك، فاطمة عبد الدايم، يوسف علاء الدين رجب، اسماء عدنان، و نور داود الملاح.

وبدأ د.الخطيب الاجتماع بالحديث عن رؤية الأولومبية لمستقبل اتحاد رفع الأثقال، وعن ثقته بأعضاء الاتحاد وقدرتهم على العمل الجاد من أجل تنشيط اللعبة، وأبدى استعداد الاولمبية لتوفير كافة الامكانيات لتحقيق ذلك.

وبدوره تحدث شباب عن تشكيل اللجان، ودور الاولمبية في توفير الاحتياجات اللازمة لاعضاء الاتحاد من دورات تدريبية، واعداد اللجان الفنية وتصنيف الحكام.
ورحب رمانة بالحضور واطلعهم على الوضع الحالي للعبة، وطلب من اعضاء الاتحاد واللجان العمل الجاد والمضاعف من أجل اعادة احياء هذه اللعبة، وخلق جيل جديد من الابطال يمثل فلسطين بالمحافل الدولية.
وجائت نتائج الاجتماع كالتالي:
1- الاتفاق على مبدأ العمل من خلال تشكيل لجان مساندة للاتحاد، تتمثل بلجنة لمنطقة الشمال، الوسط، الجنوب والقدس.
2- تكليف كلا من ناصر رمانة، سمير بدران، خالد عطية ومصطفى مطري، بالبحث عن مراكز مناسبة لانشاء غرفة للحديد تتناسب مع لعبة رفع الاثقال، لتزويدها بالمعدات اللازمة بالتنسيق مع الاولمبية.
3- تكليف كلا من ناصر رمانة وسمير بدران بالعمل على اعداد دورات لتأهيل اللاعبين واعداد مدربين ولجنة حكام للعبة، اضافة الى اعداد لجنة المسابقات والمنتخبات.
4- تكليف كلا من يوسف رجب، فاطمة عبد الدايم، ومصطفى المطري بمتابعة الصالات ونقل رؤية الاتحاد والخطة المستقبلية قصيرة الامد.
5- الاتفاق على وضع تاريخ معين للتواصل والتنسيق بين اعضاء الاتحاد.
6- تم الحديث مع الدكتور مازن الخطيب، ووائل شباب عن وجود طلبيات خاصة بالاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال في الاتحاد الاردني وغزة، وتم تكليف ناصر رمانة، سمير بدران، وخالد عطية بمتابعة الموضوع.
7- أوصي باعتماد خالد عطية محمد الدويك عضوا في الاتحاد بدلا من السيد حسن.