وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ميرال حنضل : مباراتنا القادمة مع السرية لا تقبل القسمة على اثنين

نشر بتاريخ: 22/09/2013 ( آخر تحديث: 22/09/2013 الساعة: 20:28 )
رام الله – معا - بسام ابو عرة – اكدت ميرال حنظل لاعبة العمل الكاثوليكي التلحمي على اهمية مباراة فريقها والسرية المزمع اقامتها يوم الجمعة على صالة العمل في بيت لحم ضمن المربع الذهبي لدوري كرة السلة النسوي ، خاصة في ظل خسارة فريقها المباراة الاولى امام السرية بنتيجة 66 نقطة مقابل 33 ،واضافت حنضل: لعبنا هذه المباراة افضل بكثير من مباراتنا السابقة من خلال اغلاق منطقة الدفاع لدينا وقمنا بتجسيد خطة المدرب مايك لاما على ارض الملعب ولعبنا بحرارة وجهد لكن ليس كما بنبغي فنهن نسطيع تقديم الافضل.

وقالت حنضل : الدوري النسوي لهذه السنة قوي وجيد المستوى ونحن من الفرق المميزة فيه واستطعنا الوصول الى المربع الذهبي ونأمل ان نحقق الفوز على السرية في المباراة الثانية التي ستجري على صالتنا في بيت لحم وهو ما يعطينا الامل بمواصلة مشوار الدوري والوصول الى مرتبة افضل في النهاية.

وباركت حنضل فوز منتخبنا الوطني لكرة السلة بفضية بطولة التضامن الاسلامي التي اختتمت مباريات كرة السلة فيها مؤخرا بتتويج فلسطين بفضية كرة السلة، معتبرة هذا الانجاز يعود للجميع من لاعبين ومدربين واتحاد ولوجود دوري منتظم ادى في نهايته الى ارتفاع مستوى اللاعبين والفرق ومن ثم المنتخب، ونأمل ان نستمر في هذا المستوى ونرتقي الى الافضل في البطولات المقبلة.

وكشفت حنضل عن فوز فريقها بعدة بطولات محلية لفئات عمرية مختلفة والفوز بكؤوسها والحصول على المراكز الاولى، ومن ضمنها الفوز على السرية في دوري التضامن الذي يجري سنويا في بيت لحم وحققنا المركز الاول.

وتضيف : ادارة العمل توفر لنا كل سبل الراحة من اجل الارتقاء بالفريق الى الافضل كما اننا لدينا احد افضل المدربين وهو مايك لاما الذي لا يبخل علينا باي شيء مطلقا في التدريبات ونحن مرتاحون جدا لتدريباته واشرافه على الفريق.

وتختم حنضل حديثها : نأمل الفوز في اللقاء المقبل مع السرية رغم صعوبة المباراة لكننا سنلعب بفدائية من اجل الوصول الى بطولة الدوري العام.
ميرال حنظل 16 عاما تلعب في نادي العمل الكاثوليكي ببيت لحم كموزعة للفريق تحمل الرقم 9 وهي لاعبة منتخب وطني شاركت العام الماضي في البطولة الدولية للالعاب الاسيوية في الصين وقدمت مستوى يليق بها .