وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يطلق برنامج "عربي بريميوم"

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 24/09/2013 الساعة: 08:53 )
البنك العربي يطلق برنامج "عربي بريميوم"
رام الله- معا - كجزء من حرص البنك العربي على تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية، أعلن البنك مؤخراً عن إطلاق برنامج "عربي بريميوم" للأفراد، والذي يقدّم مجموعة متكاملة من المزايا والخدمات المصرفية التي صممت خصيصا لتلبية احتياجات فئة محددة من المعتمدين من الموظفين والمهنيين وأصحاب الأعمال.

ويوفر برنامج "عربي بريميوم" لمعتمديه العديد من المزايا والخدمات المتميزة التي من شأنها أن تمنحهم تجربة مصرفية مميزة وفاعلة بحيث توفر وقتهم وجهدهم. ومن بين هذه المزايا تخصيص مسؤول لعلاقات المعتمدين متفرّغ لخدمتهم والاستفادة من خيارات القروض الواسعة وبفائدة مخفضة وإجراءات تفضيلية ميسرة، هذا بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الحسابات المصرفية بمزايا تفضيلية، إضافة الى بطاقة فيزا بلاك الائتمانية، وبطاقة فيزا إلكترون خاصة بـ "عربي بريميوم".

كما ويوفر هذا البرنامج لمعتمديه أيضا التأمين المجاني على الحياة للقروض الشخصية والسكنية بالإضافة الى العديد من المزايا الأخرى.

من جهته قال جمال حوراني، المدير الإقليمي للبنك العربي في فلسطين: "إننا سعداء بإطلاق برنامج "عربي بريميوم" الذي يعتبر واحداً من أكثر برامج الخدمات المصرفيّة المتوفرة داخل و خارج فلسطين تنوعاً، حيث يضم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات شريحة واسعة وهامة من أفراد المجتمع".

وأضاف حوراني: "أن هذا البرنامج متعدد الأبعاد حيث نقدم من خلاله لمعتمدينا ما يحتاجونه ويستحقونه من خدمات ومزايا مصرفية من خلال خدمة شخصية عبر فروعنا المنتشرة في فلسطين. هذا بالإضافة الى أن مشتركي "عربي بريميوم" يمكنهم أيضاً الاستفادة من الشبكة الإقليميّة الواسعة للبنك العربي للوصول إلى حساباتهم وإنجاز معاملاتهم المصرفية، مما يعكس التزام البنك بالتواجد الى جانب معتمديه أينما كانوا".

وأوضح أحمد عنبتاوي مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في فلسطين أن فكرة برنامج "عربي بريميوم" تقوم على تخصيص برنامج متميز وغني بالعديد من المزايا المصرفية والامتيازات لفئة محددة من المعتمدين وستبقى هذه الامتيازات مستمرة وبتزايد لخلق علاقة متينة وطويلة الأمد مع كافة مشتركي البرنامج. كما يعد هذا البرنامج ضمن باقة متميزة تعكس إستراتيجية البنك العربي على المدى البعيد.

وإضافة إلى باقة الميزات والخدمات التي يقدمها برنامج "عربي بريميوم" لمعتمديه فإنه أيضا يمكّنهم من الوصول إلى حساباتهم وإنجاز العديد من معاملاتهم المصرفية من خلال قنوات البنك الإلكترونية والتي تضم الخدمة المصرفية عبر الإنترنت (عربي أون لاين) وأجهزة الصراف الآلي والخدمة المصرفية الهاتفية (هلا عربي).