وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة تجارة جنين تستقبل وفد اتحاد المقاولين

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 13:42 )
جنين- معا- في اطار التعاون الدائم والجهود المبذولة في سبيل تطوير الإقتصاد الوطني الفلسطيني، استقبلت الغرفة التجارية في جنين أمس وفد اتحاد المقاولين الفلسطينيين في جنين.

و خلل اللقاء الذي جمع مجلس الإدارة لكلا الطرفين طرح لعدة قضايا تتعلق بالتعاون المشترك و سبل ايجاد حلول عملية تخدم قطاع المقاولين كرافد اقتصادي و واحد من أهم مظلات القطاع الخاص الفلسطيني.

ورحب علي بركات رئيس الغرفة التجارية بوفد اتحاد المقاولين و أثنى على الأداء المميز الذي يجسده عمل الاتحاد، فيما أشار باستفاضة الى الصعوبات التي تواجه القطاع الخاص الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي تحيط بالمنطقة، و التي تضع العراقيل أمام أية عملية تنموية.

من جانبه ثمن محمود ربايعة رئيس الاتحاد في جنين جهود الغرفة التجارية في سبيل تطوير الاقتصاد الوطني و عرج على المعيقات التي تمس واقع عمل المقاولين الفلسطينيين، مؤكدا على أن هناك عدة عوامل لا بد أن تأخذ بعين الاعتبار عند الحديث عن تطوير بيئة عمل المقاولين, مشيرا الى أن فرص ايجاد عمالة في قطاع المقاولات آخذة بالانحسار، الأمر الذي يلقي على عاتق الاتحاد أعباء تتعلق بزيادة الأجور بشكل كبير، ناهيك عن المستحقات المالية التي تأرق عملهم بسبب تأخر دفع مستحقاتهم المالية.

وفي نهاية اللقاء شكر بركات رئيس الغرفة التجارية لاتحاد المقاولين هذه المبادرة التي تنم عن وعي بالمسؤولية و الإنتماء، مؤكدا على أن الغرفة التجارية لن تألوا جهدا في سبيل الوقوف الى جانب الاتحاد، فيما قام أعضاء الاتحاد بتقديم بدرع تقديري لرئيس الغرفة التجارية.