وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يكرم مدير جامعة القدس المفتوحة السابق

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 14:29 )
سلفيت - معا - كرم محافظ سلفيت عصام ابو بكر مدير جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت سابقا الدكتور خالد القرواني، تقديرا لجهوده في النهوض بالعملية التعليمية والاكاديمية في محافظة سلفيت وعطائه المتميز في خدمة ابناء المحافظة.

واشاد ابو بكر بالانجازات التي حققتها الجامعة على الصعيدين الاكاديمي والتكنولوجي ، وما نسجته الجامعة من شراكة وعلاقة طيبة مع كافة المؤسسات الرسمية والوطنية لخدمة هذه المحافظة وتطويرها، مؤكدا على دور الجامعة النضالي في دعم وتعزيز صمود المواطنين على الارض في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي لهذه المحافظة.

واشاد المحافظ ابو بكر في كلمته بالسيرة المهنية والوطنية للدكتور القرواني وجهوده في خدمة المحافظة وابنائها، مشيرا ان محافظة سلفيت تنتهج عرفا خاصا بها من خلال تكريم خيرة ابنائها وموظفيها وكل من كان لهم بصمات واضحة في تطوير اسس وقواعد العمل المؤسساتي، مؤكدا ان د. خالد ترك بصمات واضحة في النضال والعطاء، وانه قدم كل ما لديه من طاقات وخبرات من اجل خدمة وطنه وابناء شعبه، متمنيا له التوفيق في مكان عمله الجديد في قلقيلية.

هذا ورحب ابو بكر بمدير فرع سلفيت الجديد د. باسم شلش مؤكدا انه خير خلف لخير سلف، مشددا على استمرار التواصل والتعاون بين المحافظة والجامعة بما يخدم المسيرة التعليمية ومصالح ابناء هذه المحافظة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت للدكتور خالد القرواني الرئيس السابق للجامعة وللترحيب بالدكتور باسم شلش مدير الجامعة الجديد لفرع سلفيت، بحضور قائد المنطقة العقيد ركن رياض الطرشا ومدير جامعة القدس المفتوحة د.باسم شلش ومدراء وممثلي المؤسسات الرسمية المدنية والامنية ورئيس بلدية سلفيت د.شاهر اشتية وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبية الطلابية في الجامعة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التقديرية للدكتور القرواني تقديرا لجهوده في خدمة المسيرة التعليمية والاكاديمية وخدمة المحافظة.