وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخبير اشتيه يغادرنا إلى ألمانيا للمشاركة في تحكيم بطولة كراتيه دولية

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 18:35 )
نابلس -معا - يغادرنا اليوم متوجها إلى ألمانيا الخبير "عمر اشتيه" 6 دان, رئيس اللجنة الفنية لإعادة تشكيل المدارس الأربعة للكاراتيه في "اتحاد الكاراتيه الفلسطيني" و ممثل "جمعية الكاراتيه التقليدية العالمية" في فلسطين ومدرب منتخب الشوتوكان الفلسطيني ومركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس للمشاركة ببطولة كراتيه دوليه.

وقال الخبير اشتيه إن هذه المشاركة جاءت بعلم اتحاد الكاراتيه الفلسطيني واللجنة الأولمبية الفلسطينية, وان هذه البطولة ستنظم في مدينة "هوكست" الألمانية وبدعم من الاتحاد الألماني وبالتنسيق مع الاتحاد العالمي للكاراتيه، وسيشارك بهذه البطولة قرابة أل 400 لاعب ولاعبة كراتيه من حوالي 12 دوله تحت سن أل 18 عام .

وأضاف اشتيه إن هذه البطولة أطلق عليها "بطولة كأس المقاتل الأفضل للناشئين" ، وبتنظيم من المدرب الدولي وعضو اللجنة الفنية العليا للاتحاد الألماني, وأحد الأبطال الدوليين على مستوى ألمانيا وأوروبا "محمد أبو وهيب" الحاصل على الدان الدولية الرابعة وسيطبق القانون الدولي للتحكيم بهذه البطولة وسيكون اشتيه احد الحكام الرسميين بها.

وأوضح اشتيه انه سوف يسبق هذه البطولة التي ستبدأ فعالياتها يوم 28 أيلول الحالي معسكر تدريبي متقدم لكافة المشاركين بالبطولة, ومعسكر للحكام بحضور خبراء من دول مختلفة أبرزهم خبير الكاراتيه الأردني "عماد الكرالي" "مدرب البطل أبو وهيب" ويحمل الدان الدولية السابعة والخبير اشتيه.

وسيلتقي الخبير اشتيه بالعديد من الخبراء الألمان والدوليين أثناء جولته في ألمانيا وسوف يقوم بزيارة العديد من الأندية والمراكز هناك من اجل تبادل الخبرات وتعزيز العلاقات الدولية في مجال فنون الكاراتيه.