وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المؤتمر الصحفي للفرق المشاركة في كأس رئيس الاتحاد الاسيوي

نشر بتاريخ: 23/09/2013 ( آخر تحديث: 23/09/2013 الساعة: 20:26 )
مالاكا – معا - الموفد الاعلامي للهلال عبدالله الماجد - اكد مدرب نادي هلال القدس غسان البلعاوي ان وصول فريق الامعري الى المباراة النهائية الموسم الماضي من النهائيات اعطانا مسؤولية مضاعفة لاننا نمثل الوطن الحبيب فلسطين وجميع الفرق المتنافسة تملك نفس الحظوظ .

وفي سؤال لاحد الصحفيين عن رأي البلعاوي بقوة الفريق القيرغيزستاني الذي وصل 8 مرات الى الادوار النهائية من البطولة وحقق اللقب في مناسبتين ؟
|239717|
قال الكابتن غسان: باننا نملك تجارب مع منتخب قيرغيزستان ونعرفهم جيدا فهم من اخرجوا المنتخب الفلسطيني الذي كان يشرف عليه البلعاوي حينها من الدوري النصف نهائي لبطولة كاس التحدي الاسيوي في الدقيقه الاخيره بهدف قاتل عام 2006 ، وايضا اخرجوا المنتخب الوطني في بطولة 2008 من الادوار الاولى بعد التعادل السلبي بين المنتخبين ،لهذا نعلم ان فريق دوردوي بيشك القيرغيزستاني هو فريق قوي وهو الاقوى في المجموعة لهذا سيكون هناك تركيز عالي من الجميع ونحن سنلعب ونأمل بالفوز ونبدي احترامنا ايضا للفريق الاخر في المجموعه كي ار ال الباكستاني كما نحترم جميع الفرق المشاركة .

وعلينا ان نقدم الكرة الجيده لاننا نلعب في المستوى الثالث في قارة اسيا ونطمح ان نكون بالمستويات الاولى والله ولي التوفيق .

اما قائد الفريق روبيرتو كاتلون اكد ان الفريق تمرن واستعد بشكل ممتاز ، وانه جاهز لخوض غمار هذه البطولة ونشعر باننا افضل بدنيا وفنيا لاننا عملنا على مدار الشهرين الماضيين وقمنا بعمل معسكر قبل اسبوع ونحن جئنا الى هنا لتقديم عرض قوي ومميز وتمنى ان تكون البطولة جيده على جميع النواحي.
|239718|
واكد كاتلون على احترامه جميع الفريق وان الهلال المقدسي له حظوظ قويه للمنافسة على لقب البطولة في حين اثنى على وجود الدكتور باسم ابو عصب رئيس نادي الهلال مع البعثه حيث قال ان وجوده مع الكادر التدريبي والاداري محفز لنا بتقديم عرض يليق باسم اسود العاصمه .

وكان الاجتماع الفني قد سبق المؤتمر الصحفي بحضور ممثلين عن كافة الفرق المشاركة في نهائيات البطولة والامن والدفاع المدني والاسعاف اضافة للمراقبين اللذين سيتولون مراقبة جميع مباريات البطولة التي يستضيفها ملعب (هونغ جيبات ) .

وتم خلال الاجتماع استعراض نظام التصفيات واللوائح الداخلية اضافة الى الزي الرسمي والاحتياطي لكل فريق وتقرر ان يرتدي هلال العاصمة في مبارته الاولى الزي الازرق الاساسي وسيرتدي الزي الابيض الاحتياطي في مبارته الثانيه في ختام مواجهات الدور الاول للبطولة .
|239720||239721|