وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبكة فلسطين الطبية تنظم حفلا تكريميا على شرف الاطباء الجدد

نشر بتاريخ: 24/09/2013 ( آخر تحديث: 24/09/2013 الساعة: 10:04 )
نابلس - معا- نظمت شبكة فلسطين الطبية حفلا تكريميا على شرف الاطباء الجدد الناجحين في امتحان مزاولة المهنة في محافظتي نابلس وسلفيت بحضور مدراء المستشفيات العامة والخاصة و مدير صحة نابلس ورئيس اتحاد المستشفيات الخاصة والاهلية وامين عام المجلس الطبي الفلسطيني وممثلين عن اللجنة الفرعية لنقابة الاطباء في نابلس.

وتقدم د محمد الرمحي رئيس الشبكة بالتبريكات للاطباء الجدد المنضمين الى الاسرة الطبية مشيرا انه في فلسطين التي يشكل فيها الانسان المتجذر في ارضه رمزا للنضال استقت مهنة الطب معان وطنية ايضاً مستشهدا بقول الشهيد القائد ياسر عرفات ان الثورة ليست بندقية ثائر فحسب, بل هي معول فلاح ومشرط طبيب و قلم كاتب و ريشة فنان.

كما القى ممثل شركة سيزر ترايدز, الشركة الراعية للحفل , كلمة ترحيبية بالحضور موضحا بنبذه مختصره عن الشركة والاصناف المتوفره لديها و قدمت الشركة محاضرة عن منتج سويس ريليف المميز.

واشار د عبد الجليل حنجل مدير عام الشبكة الى انجازات الشبكة منذ انطلاقتها رغم قصر المدة الزمنية و وضح خطة الشركة لنشر التوعية المجتمعية وتطوير القطاع الطبي.

وتناول المدعوون طعام العشاء في اجواء من الالفة و الاخاء حيث يأتي هذا الحفل ضمن سياسة الشبكة الرامية الى توطيد العلاقات بين ابناء الاسرة الطبية الواحدة.