وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زكاة نابلس تقوم بتوزيع غرف نوم واطقم جلوس للمقبلين على الزواج

نشر بتاريخ: 24/09/2013 ( آخر تحديث: 24/09/2013 الساعة: 14:28 )
نابلس - معا - قامت لجنة زكاة نابلس باستكمال مشروعها الذي بدأته خلال شهر رمضان المبارك والخاص بتوزيع غرف نوم وأطقم جلوس على الشباب المقبلين على الزواج.

وقال رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية الحاج محمد سامح طبيلة عن المبادرة التي قام بها احد تجار المحافظة بالتبرع بهذا الأثاث للمحتاجين، وتقدم الحاج بالشكر الجزيل لهذا التاجر ولجميع الإخوة من أبناء هذا البلد الذين ساهموا بعدة إسهامات خلال الشهر الفضيل واستمروا بإسهاماتهم التي ترسم الفرحة وتدخل السرور على قلوب الفقراء والمحتاجين والأيتام.

وقد أشار الشيخ احمد شرف نائب رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية والناطق الاعلامي فيها انه وحرصا من لجنة زكاة نابلس المركزية على دعم ابنائنا الشباب المقبلين على الزواج وغرس معاني التكاتف والتعاون بين افراد المجتمع، قامت لجنة زكاة نابلس وبالتعاون مع احد المحسنين الكرام في مدينة نابلس بالإعلان لفتح باب تقديم الطلبات للمقبلين على الزواج لمن لا يستطيع اكمال نفقات الزواج في بداية شهر رمضان المبارك حيث وضعت شروطاً لانتقاء الطلبات وفق معايير قسم المسح الاجتماعي التابع للجنة، فتقدم للجنة 70 طلباً وبعد فرز الطلبات تم اختيار من انطبقت عليهم الشروط والمعايير اللازمة حسب الاصول فتم منحهم غرف نوم واطقم جلوس.

وقد اشاد شرف بأهل الخير في المحافظة على دعمهم المستمر للجنة الزكاة وللفقراء والمحتاجين، وطالب اهل الخير والاحسان في محافظة نابلس وخارجها بمزيد من مد يد العون للجنة زكاة نابلس لتقوم بمساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة ورعاية الايتام.

وبدورهم قام المستفيدون من المشروع بالشكر الجزيل لرئيس اللجنة وأعضائها وللمحسن الكريم لما بذلوه من جهد كبير لرفع المعاناه عنهم وللمساعدة في نفقات الزواج.