وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المركز التخصصي لأورام النساء يستقبل محافظ رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 24/09/2013 ( آخر تحديث: 24/09/2013 الساعة: 21:20 )
رام الله - معا - زارت محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام مقر مركز دنيا المركز التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي وكان في إستقبالها شذى عودة المديرة العامة للعمل الصحي والدكتورة نفوز المسلماني المدير الطبي لمركز دنيا والطاقم العامل فيه.

بدورها رحبت عودة بالمحافظ غنام وأطلعتها على رؤية وفلسفة لجان العمل الصحي التي تتبع في كافة مراكز وعيادات وبرامج المؤسسة خدمة للشعب الفلسطيني، وشكرت المحافظ على هذه الزيارة وقالت إنها تعد دليل على الدور الذي يطلع به المركز كونه الأول والوحيد من نوعه في فلسطين معربةً عن أملها في أن تشكل الزيارة فاتحة تعاون بين الطرفين.

أما الدكتورة المسلماني فقدمت للمحافظ شرحا مفصلاً عن الخدمات التي يقدمها دنيا من حيث التشخيص والتقصي وعن الرؤية المستقبلية التي تطمح المؤسسة في الوصول إليها في هذا الجانب دعماً للنساء الفلسطينيات.

من جهتها أعربت الدكتورة غنام عن إعجابها بما سمعت ورأت خلال الجولة التي قامت بها في أقسام المركز وقالت: "بالفعل رأيت شيئاً مميزاً فالطاقم يتحلى بمستوى عالي من المهنية واللياقة ويعمل بروح الفريق".

وقالت إنها ستعمل على صياغة رؤية تعاون جدية بين المحافظة والمركز تترجم واقعاً على الأرض بما يخدم الخطط الطموحة في مجالات التدريب والتفريغ.

كما تم خلال اللقاء نقاش إنجاح حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي التي ستنطلق الشهر القادم بما في ذلك الدور الذي يمكن أن تقوم به المحافظة على الصعد الإعلامية والميدانية لتشجيع النساء على الفحص المبكر.