وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال في طولكرم تبحث الاوضاع الداخلية وسبل تطبيق الخطة الامنية

نشر بتاريخ: 10/05/2007 ( آخر تحديث: 10/05/2007 الساعة: 15:42 )
طولكرم-معا- عقدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اجتماعات متعددة في محافظة طولكرم لبحث الاوضاع الداخلية الفلسطينية وسبل حماية الجبهة الداخلية وتطبيق الخطة الامنية ووضع حد لظواهر الفوضى والفلتان الامني.

ونددت الجبهة في بيان وصل "معا" نسخة عنه بالتصعيد الاسرائيلي الذي يستهدف المحافظة وحملات الاعتقالات العشوائية ومصادرة الارضي ومحاولات سلطات الاحتلال لنهب المزيد من الاراضي لغرض اقامة المستوطنات وتوسيعها وتعديل مسار جدار الفصل.

ورحبت الجبهة باجتماعات المجلس الوطني الهادفة لتطوير وتفعيل مؤسسات ودوائر منظمة التحرير الفلسطينية بما تمثله من مكانة تمثيلية وقيادية وحدوية للشعب الفلسطيني, مؤكدة على ضرورة انجاح جهود اعادة ترتيب الاوضاع الداخلية الفلسطينية بما يخدم وضع القضية الفلسطينية ويساهم في فك الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.

وطالبت الجبهة كافة القوى الفلسطينة تفعيل دورها والقيام بواجباتها في حماية الثوابت الوطنية وبما يرقى لمستوى المسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتق الجميع وخصوصا في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة التي يمر بها الشعب الفلسطيني والقضية الوطنية في ظل الاوضاع والاجندات الخارجية التي تتدخل في الشؤون الداخلية الفلسطينية.