وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو الرز: راض عن مستواه ويشعر بالانسجام والراحة النفسية مع الفريق

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 19:26 )
الخليل- معا -خليل الرواشدة:عبر لاعب شباب السموع محمد أبو الرز الوافد حديثا للفريق بأنه راض كل الرضا عن المستوى الذي برز به في أول ظهور له مع الفريق في اللقاء أمام الشقيق بيت أمر والذي قلب السموع تأخره وفاز بالمباراة، واعتبره تخطي ناجح لمشوار البداية وفي أول مشاركة قدم خلالها مستوى وأداء ساهما في تعزيز الثقة واثبات الذات مع الفريق وأمام جماهيره الوفية.

وفي ذات السياق أكد أبو الرز انه سرعان ما اندمج في صفوف الفريق وشعر بالانسجام نتاج للراحة النفسية التي وجدها مع السموع في أوساط كتيبة الليوث وجماهيره التي تعشق فريقها وتدعم بثقة عالية مسيرة اللاعب من خلال متابعته في الحصص التدريبية وجولات المنافسة.

وينظر اللاعب للفريق بأنه احد الفرق المرشحة لانتزاع إحدى بطاقات التأهل لدوري الأضواء، وذلك من خلال الروح التي يتمتع بها الفريق والانتماء واللعب بروح قتالية داخل الميدان إضافة إلى طاقم فني مميز وإدارة تسعى بنهج الاستمرار في علو شان الفريق بتوفير كافة الإمكانيات.

وقد وصف أبو الرز تجربة مركزطولكرم التي حقق السموع التعادل خلالها في الدقيقة الأخيرة، وتأكيد الحضور بإصرار وعزيمة في أول مشاركة له بقلب الخسارة بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف دليل على امتلاك الفريق لعناصر قوية قادرة على المنافسة وتحقيق الأفضل في هذه البطولة، واعتبر الفوز على بيت أمر لحظة بداية سعيدة له أكدت الحضور وعززت تواجده بقوة بين عناصر الفريق.

واعتبر أبو الرز أن لقاء هلال أريحا في الجولة القادمة لا يقل أهمية وصعوبة عن الجولتين السابقتين والفريق يسعى من خلال الحصص التدريبية للاستعداد الجيد مشيرا أن الحالة النفسية للفريق والمعنويات العالية لدى اللاعبين لها دور كبير بتحقيق انتصار وانتزاع النقاط الثلاث بتخطي عقبة الهلال.

وأشار أبو الرز أن السموع يمتلك عناصر طيبة قادرة على المنافسة وتحقيق الطموح بالتأهل إلى الاحتراف، والفريق بحاجة إلى التركيز داخل الميدان وتعزيز الثقة بالنفس وعدم الاستهانة بأي فريق وإهدار أي نقطة قد تؤثر على مسيرته في المنافسة.

ويذكر أن أبو الرز قد لعب لنادية الأم إسلامي قلقيلية وانتقل بعدها إلى نادي أبو ديس، وعاد بعدها إلى الإسلامي ليخوض بعدها موسمين مع نادي دورا الذي تأهل معه الموسم الماضي إلى الاحتراف الجزئي، لينضم هذا الموسم إلى شباب السموع ويخوض لقاء بيت أمر في أول ظهور له مع الفريق.