وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المصري يزور مقر نادي سلوان

نشر بتاريخ: 25/09/2013 ( آخر تحديث: 25/09/2013 الساعة: 21:43 )
القدس -معا -ناصر العباسي -الدائرة الإعلامية : أكد منيب المصري رجل الأعمال الفلسطيني ورئيس مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية على أن حالة نادي سلوان وصموده أمام تحدي الاستيطان يؤكد على قدرة أبناء شعبنا على الإبداع في مواجهة التحديات رغم ضعف الامكانات ، وثمن المصري الدور الكبير لأهالي سلوان الذين يعانون من هدم المنازل والاستيطان ، وصمودهم ودفاعهم عن الخاصره الجنوبية للمسجد الاقصى المبارك .

جاء ذلك خلال زيارته قام بها المصري أمس لنادي سلوان واطلاعه على وضع النادي ونشاطاته ، وكان في استقباله رئيس نادي سلوان المحامي أحمد الرويضي وناصر العباسي الناطق الرسمي وعلاء عويضه المشرف الرياضي والإداري السابق نبيل ياسين .

واكد المصري على أهمية توفير فرص للشباب الفلسطيني للابداع في تحقيق التنمية المؤسساتية والقطاعية لان من شأن ذلك تعزيز الفرص لاصحاب الخبرات والكفاءات للانجاز، ودعا الهيئة الادارية الجديدة لنادي سلوان برئاسة الرويضي الى ضرورة تفعيل النشاط الشبابي والرياضي والمحافظة على الموروث الثقافي ، وفتح المجال امام المرأه من خلال خطة ورؤية تضمن التطوير والتأسيس لمؤسسة فاعله تستطيع ان تخدم المجتمع المحلي في سلوان والقدس عامه .

وأبدى المصري اعجابه بابناء بلدة سلوان كنموذجا مقدسي يواجه تحدي الاستيطان ، وهدم منازل البستان وبنفس الوقت يبني جيلاً من الشباب الرياضي والثقافي والاجتماعي ، واشار الى ان الرياضة الفلسطينية استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية ان تحدث نقله نوعيه في رسالة الشعب الفلسطيني باعطاء صورة تعكس ان هذا الشعب قادر رغم ظروفه على الابداع والانجاز .

بدوره شكر المحامي أحمد الرويضي رجل الاعمال الفلسطيني منيب المصري على زيارته لمقر نادي سلوان ، وتفقده مرافق النادي المختلفه وتقديم التوجيهات الايجابية التي من شأنها ان تساعد الادارة الجديدة في تحقيق التنمية الرياضية والشبابية .

وأضاف أن القدس بها الكثير من الخبرات والكفاءات والمواهب التي تعمل باقل الامكانات المالية لكنها تنجز وتبني وتؤكد كل يوم أننا شعب يستحق ان يكون له دولته المستقلة .
وأشار الرويضي أن هناك مسؤولية تقع على القطاع الخاص الفلسطيني لدعم القدس وتوفير احتاجات المؤسسات المقدسي لتستطيع هذه المؤسسات أن تستمر بعطائها لخدمة المجتمع المحلي المقدسي في كل المجالات ضمن تخصصها .

وتم الاتفاق على استمرار التواصل ما بين مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية ونادي سلوان الرياضي ، لاكتشاف المواهب وتوفير الاحتاجات للشباب الفلسطيني في بلدة سلوان .

وشكر الناطق الرسمي للنادي ناصر العباسي رجل الاعمال منيب المصري على تلك الزيارة ، وكذلك الإشادة بمؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية على دورها في دعم المؤسسات والقطاع الشبابي ، وكشف أن المؤسسة قدمت منحة مالية للنادي لتستمر في برنامج نشاطاتها المختلفة رياضياً وثقافياً واجتماعياً وتربوياً ، وقد رافق المصري في زياراته كلاً من طاهر المصري من مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية وطاهر الديسي رئيس اتحاد الطلبة المقدسيين .