وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طمليه يدعو لاعبي وجماهير الأمعري والبيرة إلى إنجاح ديربي رام الله

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 18:40 )
رام الله - معا - الناطق الإعلامي للأمعري - فراس العاروري : دعا رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه جماهير ولاعبي نادي الأمعري ومؤسسة البيرة إلى التحلي بالأخلاق الرياضية وضبط النفس وإنجاح الديربي قبيل المواجهة المنتظرة بين الفريقين يوم السبت المقبل .

وطالب طمليه روابط الجماهير في الفريقين السيطرة على جماهيرهم ومنع أي محاولات للخروج عن النص وتسير المباراة إلى بر الأمان وقطع الطريق على كل من يحاول تغير مسار اللقاء من أي طرف كان , وقال طمليه إن ثقافة التشجيع النظيف والأخلاق الرياضية أحد أهم شروط تقدم وتطور دوري الكرة , فالإحتراف منظومة متكاملة بين اللاعبين والجماهير والمسؤولين والحكام والإعلام والخلل في أحد هذه العناصر يؤثر على باقي المقومات الأخرى , وحذر من مغبة الإنسياق خلف التصرفات المشبوهة التي من شأنها إفتعال المشاكل بين الجماهير واللاعبين . مشدداً على ضرورة الوقوف أمام القلة التي تحاول دائما توتير الأجواء وإفتعال المشاكل وعلينا أن نكون واعين لأفعالهم ورفع الغطاء عنهم , وبين طمليه دور اللاعبين في ضبط جماهيرهم من خلال إدراك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم , ومراقبة ردود أفعالهم والتحلي بالروح الرياضية وبالأخلاق العالية في جميع أوقات المباراة .

وأوضح أن كرة القدم رياضة مليئة بالإنفعالات والأحداث الغير متوقعة وهذا سر متعتها وتشويقها , لكن يجب علينا تعلم كيفية ضبط أنفسنا والتحكم في تصرفتنا وإنفعالاتنا في جميع المواقف المختلفة .

وتمنى طمليه أن تليق المباراة بحجم وتاريخ الفريقين وتعكس صورة طيبة عن ديربي رام الله والبيرة وتمتع الجماهير الحاضرة بعيداً عن أي خروج عن النص ، خصوصاً وأن المباراة تصادف ذكرى " الأربعين " لوفاة حارس الأمعري كريم كفاية ، وهي ذكرى حزينة على لاعبي وجماهير الوطن عامة ، والأمعري خاصة .