وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رسالة اندونيسيا : كرة الطائرة الشاطئية لربع النهائي وبعثة الكرة تعود

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 18:44 )
بالمبانغ – معا - البعثة الإعلامية للجنة الأولمبية - غادرت مساء اليوم بعثة منتخبنا الأولمبي بعد اختتام مشاركتها في مسابقة كرة القدم، مدينة بالمبانغ الأندونيسية التي تستضيف المنافسات ، متجهة نحو العاصمة الأندونيسية جاكرتا ، على أن تغادرها نحو مدينة دبي ، قبل الوصول للعاصمة الأردنية عمّان ، ومن المتوقع أن تصل بعثة الأولمبي يوم بعد غدٍ السبت لفلسطين .
وكانت منتخبنا قد ودع البطولة رغم الفوز على أندونيسيا المستضيف ، لكنه ودع البطولة بفارق هدف واحد .

ألعاب القوى
اضطرت العداءة الفلسطينية ورود صوالحة للانسحاب من سباق 3000 م موانع ضمن مسابقات ألعاب القوى بدورة ألعاب التضامن الإسلامي ، بعد أن تفاجأت بتغيير السباق الذي كانت من المقرر أن تشارك به وهو 3000 م ، لكن تغيير السباق وإبلاغ المشاركين وصوالحة بالمخطط الجديد صباح اليوم قبيل السباق بعدة ساعات أثر سلبياً على أدائها ، خاصة أنها لم تشارك سابقاُ في هذا النوع من السباقات ، لتنسحب بعد اللفة الثالثة .
|240848|
كرة الطائرة الشاطئية
تتواصل مشاركة منتخبنا في مسابقة كرة الطائرة الشاطئية ، فبعد أن خاض مباراتين بالأمس ، أكمل عمر فقهاء وزياد عصفور مباريات دور المجموعات بلقاء عُمان في ساعة الذروة تحت أشعة الشمس بحضور سفير فلسطين في أندونيسيا فريز مهداوي ، ورغم أن المنتخب العماني حامل لقب بطل العرب حسم الشوط الأول ب21 نقطة مقابل 7 ، لكن منتخبنا نجح في تفادي بعض الأخطاء في الشوط الثاني ، والبقاء على مقربة من المنتخب العماني وعدم السماح باتساع الفارق ، لينتهي عمانياً ب21 نقطة مقابل 15.
وانسحب المنتخب الكويتي من اللقاء الذي كان مقرراً أمام منتخبنا ، لينتهي اللقاء بفوز فلسطين إدارياً بشوطين نظيفين ، وبهذه النتيجة تأهل منتخبنا لملاقاة منتخب عُمان (ب)في تمام الساعة 10 صباحاً بالتوقيت المحلي ، ضمن مباريات الدور ربع النهائي .

السباحة
شارك السباح حمزة عبده صباح اليوم الخميس في تصفيات سباق 50 م سباحة حرة ، ورغم عدم تأهله للنهائيات ، لكنه نجح في تحطيم الرقم الفلسطيني ، مسجلاً زمناً قدره 24:99.
هذا ومن المقرر أن تبدأ السباحة سابين حزبون مشاركتها غداً صباحاً في تصفيات سباق 50 م سباحة حرة .
|240849|
التايكواندو
وصلت مساء اليوم بعثة التايكواندو المكونة من المدرب بشار عبدالجواد ، مالك أبوالرب ، إبراهيم جودة ، وذلك إلى القرية الأولمبية .
ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني الخاص بالمسابقة صباح غدٍ الجمعة لتحديد موعد انطلاق المباريات ، اذ يشارك أبوالرب في فئة تحت 54 كغم ، فيما يشارك جودة في فئة تحت 68 كغم.