وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عبد العليم الجعبري عضوا في المكتب التنفيذي لاتحاد غرب اسيا للمصارعة

نشر بتاريخ: 27/09/2013 ( آخر تحديث: 27/09/2013 الساعة: 14:50 )
بيت لحم - معا - أعيد انتخاب عبد الكريم حميد الزعيم، رئيسا للاتحاد العراقي للمصارعة لقيادة اتحاد غربي اسيا للعبة لأربع سنوات مقبلة، وذلك في ختام اجتماع رؤساء اتحادات الدول المنضوية تحت لواء الاتحاد في العاصمة الاردنية عمان على هامش اقامة بطولة غربي اسيا للناشئين.

وحقق الزعيم فوزه في الانتخابات بإجماع اعضاء الجمعية العمومية لاتحادات غربي اسيا للعبة، وذلك تحت اشراف القطري زامل الشهراني ممثل الاتحاد الدولي للمصارعة وهو في الوقت نفسه الاتحاد العربي، واليمني عبد الله درهم عضو الاتحاد الاسيوي للمصارعة، وذلك في تتويج للمجهودات العالية التي بذلها الاتحاد الذي يضم عشر دول من المنطقة خلال الدورة الانتخابية الماضية.

وفاز اليمني عبد الله درهم بمنصب النائب الاول لرئيس الاتحاد ويونس محمود العبدللات نائبا ثانيا للرئيس ، وفاز بمقعد عضوية المكتب التنفيذي كل من حسن بشارة من لبنان وخالد المسيفري من قطر وعبد العليم الجعبري من فلسطين .

وكان السيد حسين الجبور رئيس الاتحاد الاردني للمصارعة قد افتتح اعمال الجمعية العمومية لاتحاد غربي اسيا للمصارعة بكلمة اشاد فيها بالدور الذي يؤديه الاتحاد في تنظيم الكثير من البطولات والملتقيات، بتنسيق وتعاون تامين مع الاتحاد العربي للعبة، وهو ما يحقق مصلحة اللعبة بمختلف فئاتها.

من جانبه عبر السيد عبد الكريم حميد الزعيم عن سروره البالغ للثقة التي منحها اياه اعضاء الجمعية العمومية ، وقال إن السنوات الاربع المقبلة من عمر الاتحاد ستكون حافلة بالانشطة المختلفة التي لن تنحصر ببطولات المتقدمين والشباب والناشئين ، وإنما ستنسحب لتشمل الاداريين والحكام والمدربين وبما يحقق الاهداف التي رسمها الاجتماع الاخير في عمان.