وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة دبلوم المهارات الإدارية لموظفي القطاع العام في رام الله

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 11:14 )
رام الله -معا- افتتح اليوم في مركز التعليم المستمر التابع لجامعة بيرزيت دورة دبلوم المهارات الإدارية لموظفي القطاع العام بدعم وتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمؤسسات دولة فلسطين UNDP.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه تم افتتاح الدورة بحضور المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير إدارة التدريب في الشرطة والذي ألقى كلمة في بداية الافتتاح رحب فيها بالمشاركين و شكر كل من ساهم في عقد مثل هذه الدورات وخاصة القائمين على برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والكادر التعليمي من جامعة بيرزيت القائم على تدريس هذا البرنامج من أساتذة و مساعدين.

وأضاف أبو الرب في كلمته أن مثل هذه البرامج والدورات تهدف لتطوير قدرات كوادر الشرطة الفلسطينية، ماهو إلا جزء أساسي من الهدف الاستراتيجي الأول في إستراتيجية الشرطة، وأوضح أن البرنامج يتضمن موضوعات ومساقات مختلفة في الإدارة الحكومية والاتصال والتواصل والنوع الاجتماعي والمساءلة القانونية، مما يساهم في تلبية احتياجات الشرطة الفلسطينية في هذا المجال.

من جهته شكر ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي السيد ستيسي ويلدبليندل الكادر التعليمي القائم على هذا البرنامج من جامعة بيرزيت، وشدد على أهمية الشراكة المتبادلة مابين الشرطة الفلسطينية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لمؤسسات دولة فلسطين، والتي تهدف لتطوير قدرات الكادر الشرطي بما يخدم مصلحة المواطن الفلسطيني في ظل التحديات التي يفرضها الاحتلال الإسرائيلي والتي تعيق عمل الشرطة الفلسطينية في كافة المجالات.

وفي كلمة التعليم المستمر بجامعة بيرزيت والتي ألقاها الدكتور مروان ترزي، رحب بالحضور وقام بعرض لأهمية البرنامج ومسافاته وتمنى التوفيق للجميع بالاجتهاد و العمل على إنجاح البرنامج.