وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتائب المقاومة الوطنية تدعو السلطة الى الانسحاب من المفاوضات

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 12:36 )
رام الله - معا - دعت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين_ السلطة الفلسطينية الانسحاب الفوري من المفاوضات التي تجرى مع الجانب الإسرائيلي والتي تعمق الانقسام الفلسطيني وتهوي إلى الطريق المجهول.

كما وجددت كتائب المقاومة الوطنية عهدها لدماء الشهداء والجرحى والأسرى الذين ناضلوا من أجل التحرير والاستقلال متمسكين بكافة الثوابت الوطنية.

واكدت الكتائب التمسك بالكفاح المسلح حتى دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتم عقد مجلس موسع للجبهة في محافظة خان يونس بحضور أعضاء من المكتب السياسي والقيادة المركزية للجبهة الديمقراطية حيث تحدث عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية زياد جرغون بأن الجبهة ستبقى وفية لدماء شهداء الشعب الفلسطيني مؤكدا تمسك الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري بخيار المقاومة والكفاح المسلح للنيل من الاحتلال حتى تحقيق الحرية والاستقلال، ودعا الرفيق زياد السلطة الفلسطينية الانسحاب الفوري من المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي.

وعبر الرفيق عماد أحمد "أبو رجب" القيادي البارز في الجبهة الديمقراطية في محافظة خان يونس قائلا" في مثل هذا اليوم نبعث بالتحية إلى أرواح كل شهدائنا وإلى جرحانا وأسرانا الذين بذلوا جل جهدهم ونضالهم ليرسموا لنا طريق النصر والاستقلال, ونحن في مثل هذا اليوم نجدد العهد والوفاء لكل الشهداء على أن نبقى على دربهم درب النضال والكفاح المسلح لدحر الاحتلال عن أراضينا".

ودعا المجتمعون الشعب الفلسطيني بقيادته وفصائله وأحزابه للنظر إلى العواقب الخطيرة التي تحصل بحق مدينة القدس من تهويد ومهاجمة المقدسيين من قبل المستوطنين ووجهوا رسالة للعالم العربي والمجتمع الدولي بوقفة جادة بوضع حد مع ما يحصل من انتهاكات بحق مدينة القدس والمسجد الأقصى.

وأكد المجتمعون بأن الجبهة الديمقراطية جاهزة للتصدي لهذه الخطوة التي من خلالها تستعيد للقدس معالمها وقدسيتها.