وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشركات المشاركة في معرض غذاؤنا تشيد بالنتائج الايجابية التي حققتها

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 14:01 )
رام الله - معا- اكدت عدد من الشركات المشاركة في معرض غذاؤنا 2013 والذي نظمه اتحاد الصناعات الغذائية على مدار اربعة ايام في قاعات منتزه سليم افندي في مدينة البيرة، انها حققت تفاعلا وتواصلا مميزا مع زوار المعرض، كما وفتحت خطوط مع المئات من التجار المحليين في الضفة الغربية وخارجها .

واعرب ممثلو هذه الشركات عن تقديرهم الكبير للدور الذي لعبته مختلف الجهات في تنظيم المعرض وانجاحه ، بصورة واضحة حازت على اعجاب الزوار والمشاركين به.

وحسب القائمين على المعرض فقد زاره خلال ايامه الاربعة اكثر من 40 الف شخص من مختلف مناطق الضفة الغربية ومن داخل الخط الاخضر .

وشارك في المعرض حوالي 60 شركة تعمل في مجال الصناعات الغذائية و20 جمعية نسوية تعاونية تعمل في بنفس الاطار .

وقال مؤيد شعراوي مدير التسويق والمبيعات في شركة شعراوي لصناعة السكاكر كان المعرض مميزا وناجحا ، واضاف : لقد تمكنا خلال احتكاكنا مع الالاف من زواره ومن خلال طرحنا لعدد من المنتجات الجديدة من التعرف على اذواق ورغبات جمهورنا والتعريف بمنتوجاتنا .

ولفت ان حضور وفود تجارية من عرب 48 ساهم بفتح خطوط جديدة للشركة التي تعمل في الاراضي الفلسطينية منذ عام 1989 .

وبدوره اثنى احمد الكرمي مسؤول التسويق في شركة سنيورة للمواد الغذائية على النجاح متعدد الجوانب الذي حققته الشركات المشاركة بالمعرض.

واكد بالقول ان هدفنا من المشاركة كان التواصل مع المستهلك الفلسطيني وتعريفه بمنتوجاتنا وسماع ملاحظاته ورايه حولها .

وبين ان شركته فتحت خطوط جديدة مع تجار محليين وعقدت ما بين 20-30 صفقة معهم خاصة في منطقة وسط الضفة الغربية .
شركة المحسيري ...

ولفت محمد داوود من شركة المحسيري للمنتجات الغذائية الى الاقبال الجماهيري الواضح على زيارة المعرض .

واضاف لقد تمكنا من خلال الاحتكاك والحديث المباشر مع الزوار من تعريفهم بمنتوجات شركتنا ، وكذلك فتح خطوط وعقد صفقات اولية مع عدد واسع من التجار .

وقال زياد الجبريني مدير التسويق والمبيعات في شركة الجبريني لمنتوجات الالبان والمواد الغذائية ، كانت مشاركتنا ناجحة على اكثر من صعيد .
وبين ان المعرض كان هذا العام مميزا ليس فقط على مستوى التنظيم والادارة بل ايضا من ناحية الحضور اللافت للزوار وخاصة من اشقائنا من فلسطينيي الداخل .

وبين ان شركته التي طرحت مؤخرا في السوق المحلي " جبنة هولندية " يتم صناعتها من الالف الى الياء وفق احدث المواصفات لاقت هذه الجبنة استحسانا واضحا من كافة الذين تذوقوها .

ومن جانبه اكد رئيس اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية ة بسام لويل ان المعرض حقق نجاحا فاق التوقعات .

واضاف : ان الحضور اللافت والكبير للزوار ، يدل على اهتمامهم وحرصهم على التعرف على منتوجاتنا الوطنية .

واشار ان الاتحاد يهدف عبر مختلف انشطته الى زيادة نسبة المواد الغاذائية الفلسطينية في السوق المحلي من 40الى 60 بالمئة .

وذكر ان الاتحاد يستعد للمشاركة في معرض متخصص في السعودية خلال الاشهر المقبلة، وحيا في ختام كلمته كافة الجهات الداعمة والمشاركة في المعرض وجهود المتطوعين التي ساهكت جميعها في تنظيم المعرض وانجاحه.