وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اصابة 8 مواطنين بينهم 3 من افراد الامن الوطني في اشتباكات مسلحة متفرقة في القطاع

نشر بتاريخ: 11/05/2007 ( آخر تحديث: 11/05/2007 الساعة: 09:30 )
غزة - معا - اصيب 8 مواطنين بينهم 3 من افراد الامن الوطني الفلسطيني، في اشتباكات مسلحة متفرقة في مدينة غزة، وبلدة بيت لاهيا ومنطقة التوام، شمال القطاع، منذ فجر اليوم الجمعة.

افاد مراسلنا نقلا عن مصادر امنية ان اشتباكات مسلحة اندلعت في شارع الجلاء وسط مدينة غزة والشوارع المحيطة، فجر اليوم، ما ادى الى اصابة خمسة مواطنين بينهم 3 من افراد الامن الوطني، وهم حسام احمد موسى اصيب بجراح بالغة الخطورة حيث نقل الى مشفى الشفاء لتلقي العلاج، فيما وصفت جراح الرائد معين كريزم بالمتوسطة.

واضافت المصادر ان الاشتباكات وقعت حين اطلق مسلحون مجهولون النار على دورية للامن الوطني، واستولوا على احدى السيارات، حيث تمكن افراد من الامن الوطني من دورية اخرى من استعادة السيارة بعد فرار ركابها، اصيبت خلالها مواطنة بجراح وهي داخل منزلها خلال اطلاق النار اضافة الى مواطن اخر.

من جهة اخرى، اطلق مسلحون مجهولون النار على المواطنين محمد ابو حميدان وفريد علوان في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ما ادى الى اصابتهما بجراح، بعد منتصف ليلة امس الخميس، كما واصيب مواطن اخر في منطقة التوام شمال القطاع برصاص مسلحين.

وتأتي هذه الاشتباكات في وقت ينتشر فيه المئات من افراد الاجهزة الامنية في مدينة غزة والشمال لحفظ الامن والنظام، في حملة بدأت امس الخميس.