وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البرش المسبح الأولمبي وسيكون جاهزاً خلال فصل الصيف

نشر بتاريخ: 11/05/2007 ( آخر تحديث: 11/05/2007 الساعة: 12:09 )
بيت لحم - معا - عادل شحادة - أعلن الدكتور منير البرش رئيس مجلس إدارة نادي نماء الرياضي، أن النادي انتهى من تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع إنشاء المسبح الأولمبي المغلق المقام على مساحة 500 متر، هو الأول من نوعه في محافظات غزة، وذلك ضمن المشروعات الحيوية، التي سبق إقرارها ضمن خطته المقرة للعام الجاري، لتكون جاهزة أمام جميع شرائح وفئات المجتمع ممن لا يجدون متنفساً للالتقاء والتواصل.

وذكر أن مشروع المسبح سيكون مفتوحاً خلال فصل الصيف القادم، وسيراعي خدمة عائلات الرياضيين ، وسيشمل إقامة حديقة متكاملة، ومسرح للأطفال، ليكون جاهزاً لتقديم الخدمات لكافة أفراد الأسرة، إلى جانب فكرته الرئيسة لتنشيط لعبة الغوص والسباحة، وإعداد السباحين القادرين على تمثيل الوطن في مختلف البطولات المحلية والعربية والإقليمية .

وأكد الدكتور البرش خلال لقائه بوفد زائر من رابطة مساجد الدرج والتفاح بمحافظة غزة أمس، أن النادي ليس إضافة رقمية في أعداد الأندية والمراكز الرياضية، وأنه سيكون إضافة نوعية خاصة للعمل الرياضي والشبابي، باعتباره يقدم خدماته وبرامجه وفقاً لاحتياجات المجتمع، بما فيها فئة الشباب الشريحة الأكبر.

وأشار إلى الخدمات التي يقدمها نادي نماء لرعاية مواهب الشباب والأسر حيث يقدم الخدمات الرياضية والبدنية،وفق أحدث الأجهزة الرياضية المتطورة، و ممارسة معظم الألعاب الرياضية الجماعية والفردية، والترفيهية والثقافية من خلال فتح المجال أمام أعضاء ورواد النادي والمواطنين للالتقاء بالمسؤولين بشكل أسبوعي .

بدوره أبدى بسام أبو شرار عضو الرابطة تقديره للخدمات المقدمة في النادي أمام الأهالي، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بعناصر الشباب والارتقاء بعمل الأندية، لتبقى جاهزة للقيام بدورها ومهامها الحقيقية التي أنشئت خصيصاُ من أجله، ومدها بالخبرات وأصحاب التخصصات.

وكان اللقاء استهل بكلمة ترحيبية قدمها محمود عبد ربه من قسم الإعلام بالنادي، مستعرضاً نبذة عن مشروعات وتطلعات النادي كمشروع حيوي يقوم على خدمة شريحة كبيرة من المواطنين، مشيراً إلى أن النادي أسس وفقاً لمواصفات عالمية لخدمة كافة شرائح المجتمع دون استثناء، وفي مقدمتهم فئة الشباب التي لا زالت تعاني الإهمال نتيجة للظروف الصعبة القائمة .
وفي ختام الزيارة أطلع الوفد الزائر على أقسام ومشروعات النادي، ومارسوا، حيث مارسوا تمارين اللياقة البدنية "السويدي " والتدريبات باستخدام الأجهزة المتطورة، وكذلك استخدام غرف الساونا والبخار والمرافق الرياضية في النادي .