وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجالس قرى الأغوار الشمالية يكرمون شرطة محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 29/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 11:41 )
طوباس -معا - أشاد وفد من رؤساء المجالس المحلية بقرى عين البيضا وبردلا وكردلا بجهود وتعاون الشرطة الفلسطينية بمحافظة طوباس.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس مجلس عين البيضا مصطفى فقها ورئيس مجلس بردلا محمود صوافطة ورئيس مجلس كردلا غسان فقها وأعضاء المجالس ورئيس جمعية الخضراء التعاونية الزراعية ابراهيم رضوان فقهاء ووجهاء العائلات بمنطقة الأغوار الشمالية ، حيث كان باستقبالهم مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك وعدد من ضباط الشرطة.

وقد جاءت هذه الزيارة من اجل تعزيز سبل التعاون المشترك وتقديم الشكر على الجهود المبذولة من قبل شرطة محافظة طوباس من اجل تعزيز الأمن والالمحافظة.ختلف الهيئات المحلية حتى يتسنى لها الاستمرارية في العمل لخدمة المواطنين، بالإضافة للزيارات الميدانية التي تقوم بها شرطة المحافظة سواء من اجل حفظ الأمن أو من خلال تقديم المحاضرات التوعوية والإرشادية لمختلف مدارس الأغوار الشمالية.

واضاف البيان انه تم تقديم دروع تقديرية من قبل المجالس لمدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي موسى يدك ولمدير مركز المدينة المستشار القانوني الرائد مرسي صالح وذلك بحضور الوفد وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

من جانبه أشار المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طوباس إن الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية فالأمن والنظام مسؤولية الجميع وهو يخدم الوطن والمواطن على حد سواء، مضيفا إن الشرطة كمؤسسة وجدت لخدمة المواطن الفلسطيني ومؤسساته وهيئاته، وان المجالس القروية هي على علاقة مباشرة مع الشرطة في كافة إعمالها.

من جهتهم أشاروا رؤساء المجالس ووجهاء العائلات بمنطقة الأغوار الشمالية إن دور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح والالتزام بالقانون داخل المجتمع أصبح ملموسا في الحياة اليومية من خلال القضاء على جميع المظاهر السلبية بداخله، وهذا بدوره جعل للمواطن يشعر بارتياح كبير، مشيدا بمستوى التعاون الذي وصلت إليه العلاقة ما بين الشرطة وهيئات الحكم المحلي ومثنيا على التعاون الكبير الذي تبديه الشرطة في الاستجابة لكافة القرارات الصادرة وسرعة تنفيذ إجراءاتها.