وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب للوفد: جئتم لتعيدوا امجاد النادي ومن لا يعرفه ليس من البلد

نشر بتاريخ: 29/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 17:53 )
القدس - معا - زار وفد نادي الموظفين بالقدس مساء أمس اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وتشكل الوفد من رفعت ناصر الدين، موسى الخرس، نور الرجبي، سمير نجم وجمال عديلة، كما وحضر اللقاء اللواء عثمان ابو غربية.

وخلال الجلسة تقدم جمال عديلة نائب رئيس نادي الموظفين بتقديم ملخص عن نشاطات وإنجازات النادي خلال فترة السنوات الاربعة الماضية الرياضية والثقافية والاجتماعية مؤكدا لأهمية العلاقة المميزة مع مؤسسة برج اللقلق، وقدم تقدير الهيئة الادارية والعامة للنموذج الاداري في المؤسسة الرياضية مما ساهم في استقرار وتنظيم النشاطات الرياضية على مستوى الوطن الامر الذي انعكس على تصنيف فريقنا وارتقاءه من دوري المناطق الى الدرجة الممتازة الثانية حاليا خلال تلك الفترة .

بدوره وضح اللواء الرجوب وكونه احد اعضاء الهيئة العامة ما يحمله اسم نادي الموظفين من معنى كبير على الساحة الوطنية الفلسطينية حيث تخرج منه قادة العمل السياسي والنقابي مطالباً الهيئة الإدارية بضرورة توسيع تواصلها وإعادة إحياء هيئتها العامة على مستوى الوطن، مؤكدا انضمامه واللواء عثمان ابو غربية لهذا الصرح الرياضي العريق.

كما طالب اللواء الرجوب بأهمية التحول المهني في إدارة المؤسسة من خلال تعيين مدير تنفيذي للمؤسسة مرسخاً امكانياته في دعم توجهات الهيئة الإدارية، ومؤكداً حرصة على اهمية ايجاد مقر للنادي من خلال استرجاع مقر القديم او من خلال ايجاد مقر جديد.
وأكد الحضور على أهمية وجود جسم رياضي وشبابي كمرجعية رياضية في القدس لخصوصة الحالة السياسية والرياضية مما يضمن وضع المعايير وتوفير قدرة العطاء والتقدم لدى المؤسسات المقدسية.