وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تل السبع- نطحت سيارة زوجها لتُلفِّق له تهمة!

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 17:43 )
تل السبع- نطحت سيارة زوجها لتُلفِّق له تهمة!
بئر السبع- خاص معا - في حادثة غريبة من نوعها، قامت امرأة شابة "بنطح" سيارة زوجها التجارية، من نوع "جي. إم. سي" حتى أدمت جبهتا ومن ثمّ توجهت لتقديم شكوى في شرطة "العياروت- البلدات" في النقب، إلا أن السحر انقلب على الساحر، وتم اعتقال المرأة وتقديم لائحة اتهام ضدها بتهمة تلفيق التهم والتنكيل بأولادها الأربعة.

وكانت نيابة الجنوب قدمت نهاية الأسبوع الماضي لائحة اتهام ضد المرأة (32 عاما)، وهي أصلا من مدينة رفح بقطاع غزة ومتزوجة لشاب من تل السبع، جاء فيها أنها نكّلت بأولاها الأربعة وأذاقتهم مر العذاب خلال السنوات الأخيرة، وحتى أنها هددتهم بسكين بأن تذبحهم.

وعلم مراسل معا في النقب من مصادر في الشرطة الإسرائيلية، أنّ المرأة الشابة كانت قدمت شكوى في الشرطة ضد زوجها مدعيّة أنه ينكّل بها، وبالفعل قامت الشرطة باعتقال الزوج إلا أنه أنكر التهم الموجهة إليه وقال إنّ زوجته هي التي تعتدي بالضرب على أولادهم الأربعة – وهم في سن 11، 9، 7 و-5 سنوات. وبالفعل خلال تحقيق مهني قام به محققو شرطة "البلدات" في النقب، تم استجواب الأطفال الذين قالوا في شهاداتهم إنّ والدتهم هي التي تعتدي عليهم بالضرب وحتى أنها هددتهم بالقتل بسكين، وكانت تضربهم بيديها وبأنبوب مطاطي وغيره.

واستمرت أعمال التنكيل حتى يوم الـ13 من الشهر الجاري، حين خرجت المرأة وضربت رأسها عدة مرات بسيارة الزوج، حتى سالت الدماء من جبهتها وحين توجه إليها شقيق الزوج واقترح عليها نقلها لتلقي العلاج الطبي، رفضت وقالت "سأسجنك أنت وهو"...

وبالفعل توجهت المرأة مع آثار الدم والكدمات على وجهها لتقديم شكوى في الشرطة، وهناك أتضح أثناء تحقيق مهني أنها لفقت التهمة للزوج واتضح أيضا أنها امرأة عنيفة اعتدت بالضرب على أولادها. وطالبت نيابة الجنوب من المحكمة المركزية في بئر السبع تمديد اعتقالها حتى الانتهاء من الإجراءات القانونية.