وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الغد الكشفية تفتتح دورة أسري الحرية لعرفاء الطلائع

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 18:48 )
غزة - معا - –إعلام المجموعة : افتتحت مجموعة الغد الكشفية بنادي شباب رفح الرياضي دورة عرفاء الطلائع تحت عنوان أسري الحرية على أرض نادي شباب رفح الرياضي.

وحضر افتتاح الدورة القائد الكشفي ناهض زنون قائد مجموعة الغد الكشفية و القائد محسن فوجو و القائد رائد زنون و القائد الأستاذ فريد الخطيب أمين سر نادي شباب رفح الرياضي .

و قد رحب القائد ناهض زنون بالحضور الكرام و العرفاء شاكرا مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي و مركز بيسان التجاري ممثلة بمديرها الأخ محمد أبو عرمانة علي دعمهم السخي لإقامة هذه الدورة الكشفية و ما تحمله من اسم يعز علي قلوبنا.

هذا وأعرب أ. الخطيب عن شكره لمجموعة الغد الكشفية على جهودها المميزة و الأنشطة المتنوعة التي تقوم بها داخل و خارج محافظة رفح كما وشكر القادة على أدائهم وأعمالهم المميزة مؤكداً على أهمية الحركة الكشفية في زرع الأخلاق الحميدة ، وقال موجها كلمته لعرفاء الطلائع يجب أن تكونوا قدوة حسنة أمام الآخرين، وأن تكونوا مبادرين في خدمة المجتمع ، وأن تقودوا الأعمال التطوعية في مختلف المجالات، معتبراً ذلك من أبجديات السمات والصفات التي يجب أن يتحلى بها منتسبي الحركة الكشفية، مؤكدا أن إدارة النادي داعما و بقوه لهذه المجموعة و جميع الإمكانيات مفتوحة لها لما تتمتع به من نشاطات متميزة .

هذا و عبر القائد محسن فوجو عن سعادته لحضور هذه الدورة و ما تحمله من أسماء للأسرى معبرا عن ما بداخله من إحساس نحو الأسري لأنه كان يعيش معهم لفترة طويلة ، مؤكدا أن الحركة الكشفية دائما ما تذكر الجميع بقضية الأسري الإبطال و في الختام شكر مجموعة الغد الكشفية علي دعوتها له ليكون من حضور هذه الدورة متمنيا لهم التوفيق .