وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو اكاديمية "العميد" يلعبون مباراة باسم الشقيقين الاهلي والظاهرية

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 18:41 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: ضمن فلسفة اكاديمية العميد الكروية لتربية جيل من اللاعبين ، والمنفتحين على جميع الاندية ، ومتجاوزين لكل حساسيات التنافس ، اقامت الاكاديمية يوم السبت الماضي لقاءا كرويا شيقا ، انقسم فيه نجوم الاكاديمية الى فريقين حمل احدهما اسم شباب الظاهرية ، وحمل الثاني اسم اهلي الخليل .

وشهدت المباراة تنافسا شيقا بين لاعبي الفريقين ، حيث تم اشراك ثلاثين لاعبا من مواليد 1998 و 1999 ، في غياب عدد من نجوم الاكاديمية المتواجدين مع منتخب 1998 وهم طالب ارزيقات واسلام الصغير وشاهر الطويل ونور السلايمة ، وعدد من المصابين ، ومنهم معتصم جمجوم وخيري عابدين وفراس شاهين.

وشهدت المباراة تألق الفريق الاخضر ، الذي لعب باسم الظاهرية على حساب الفريق الاحمر الذي لعب باسم الاهلي ، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الاخضر بأربعة اهداف نظيفه ، تقاسمهما الصديقان يوسف الصرصور ومحمد بالي .

وقبل المباراة نظم لقاء مفتوح تم من خلاله تعريف اللاعبين بالفريقين الشقيقين ، وتم توضيح طبيعة التنافس الرياضي ، ضمن المثل الرياضي معهما ، مع التأكيد على ضرورة ان تتوفر المحبة بين الجميع ، وان يكون اللاعبون القدوة في هذا المجال .