وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ حمايل يؤكد على ضرورة زيارة الاشقاء العرب لفلسطين

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 12:43 )
بيت لحم -معا - استقبل محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل وفدا ترأسه جمال ابو بكر نائب رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية رئيس اتحاد المحاسبين والمراجعين العرب محمد الهاجري ورئيس محكمة التطبيق والمراقب العام السويدي يان لاندال وطاقم ديوان الرقابة المالية والادارية وبحضور مدير عام الشؤون الادارية والمالية في المحافظة فؤاد سالم في زيارتهم للمدن الفلسطينية.

المحافظ حمايل عبر عن سعادته بلقاء الوفد الضيف مشيرا الى ان بيت لحم دائما بشكلها النموذجي الاكثر تميزا بوجود مهد السيد المسيح الذي حمل بشرى الامل للبشرية بكل مقومات العدالة والتسامح رغم كل ما يحصل من قبل الاحتلال لخنق المدينة بمشاريعها الاستيطانية والجدار.

واضاف حمايل الى ان الاعتداءات اليومية من قبل الاحتلال وجنوده والاقتحامات الليلية للاحياء والبيوت واستفزاز المواطنين واطلاق الغاز المسيل للدموع والتأثير على طلبة المدارس لخلق حالة من الرعب وكل الممارسات لن تستمر ويبقى الحل الوحيد التسلح بالامل والتفاؤل وتمنيه بتكرار هذه الزيارات من قبل الاشقاء العرب للاطلاع على الواقع الفلسطيني.

كما ثمن جمال ابو بكر الاستقبال المميز من قبل محافظ بيت لحم والذي يعتبر العنوان الاول للمدينة وتأكيده على ثقل الامانة الملاقاة على عاتقه وتحمل الصعاب في مهمته كمحافظ لبيت لحم رغم كل العراقيل.

واكد ابو بكر ان اسرائيل عملت بكل قوة على التأثير والمضايقات على قطاع السياحة والمردود الاقتصادي وتقوم بتغطية عيون السائحين عن مدينة بيت لحم البلد العريق والتاريخي.

هذا ورافق مدير عام المحافظة فؤاد سالم الوفد الضيف بجولة على كنيسة المهد والجدار الفاصل وبعض المناطق المهمشة.