وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جبهة النضال تطالب حماس بفتح مكتب معا في غزة

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 14:14 )
غزة - معا - طالب مناضل حنني عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في نابلس الحكومة المقالة في غزة بوقف سياسة تكميم الافواه ووقف انتهاك حرية التعبير والاعتداء على وسائل الاعلام والصحفيين وخنق الحريات العامة.

وأكد حنني ان استمرار اغلاق فضائيات معا والعربية هو انتهاك صارخ للقانون الفلسطيني الخاص بالنشر وللحريات العامة وحرية التعبير.

ودعا حنني حكومة حماس الى وقف فوري لهذه الانتهاكات والعمل بدل من ذلك على انهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية وعودة اللحمة للشعب الفلسطيني الواحد ولمواجهة سياسة الاحتلال ومخططاته الاجرامية بحق شعبنا وأرضة خاصة في القدس.

جاء ذلك خلال اجتماع لكوادر الجبهة في نابلس، حيث أكد المجتمعون على ان افعال حركة حماس تنافي اقوالها وهو ما ينسف كل الجهود التي تبذل لإنهاء الانقسام وتوحيد شطري الوطن.

ونوه حننى ايضا على ان الاحتلال يواصل مخططاته العدوانية في المسجد الاقصى والقدس عبر القتل والاعتقال والتهويد وسرقة البيوت بالقوة وطرد سكانها والاستيلاء عليها تحت حجج واهية مطالبا المؤسسات الدولية بالتحرك الفوري والعاجل لفضح هذه الانتهاكات وسياسة حكومة نتنياهو المتطرفة والإجرامية.