وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التوفير والتسليف تنتخب مجلس ادارة جديد في سلفيت

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 15:03 )
سلفيت -معا- عقدت جمعية التوفير والتسليف في محافظة سلفيت اجتماعا للهيئة العامة لاعضاء الجمعية في قاعة الجمعية في سلفيت بحضور رئيسة واعضاء الجمعية واعضاء الهيئة العامة وبحضور ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والشعبية والوطنية ، وحضور مسؤول التعاون في وزارة العمل بديع المصري.

وقد رحبت في بداية الاجتماع رئيسة الجمعية ميسون زيادة بالحضور وتحدثت عن مسيرة الجمعية وهيكليتها منوهة الى ان الجمعية تتمتع بصفة اعتبارية مستقلة وتشكل احدى المؤسسات الغير حكومية وتعمل على مستوى المحافظة وتنطلق في عملها من مسؤوليتها الوطنية تجاه المجتمع المحلي وتجاه الافراد الذين يعانون ظروفا صعبة وخصوصا النساء وتعمل على تحسين الاثار الاجتماعية والاقتصادية للاعضاء المستفيدين لدعم مسيرة وصمود هذه المؤسسة لتصبح مؤسسة رائده على مستوى الوطن.

واستعرضت زيادة مشاريع الجمعية وخططها المستقبلية ورؤية الجمعية الى ايجاد الفرص المناسبة لتطوير القدرات الحالية للانتاج والتصنيع بمستويات عالية ومتطورة محليا ودوليا. بينما تلات امينة الصندوق التقرير المالي للجمعية خلال الفترة السابقةواستمعن الى ملاحظات الاعضاء واجبن على اسئلتهن المختلفة والتي انصبت في مجملها بتطوير وتنمية الجمعية .

وفي اعقاب الاجتماع جرت انتخابات لمجلس ادارة الجمعية حيث فاز كل من ( حربية العريض رئيسة للجمعية ، وخلود ابوحجلة امينة صندوق ، رئيفة حجاج امينة السر ، ولمعية داود ورئيسة عامر اعضاء للهيئة الادارية.