وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إغبارية مديراً فنياً لفرسان الجنوب والنواجعة مساعداً له

نشر بتاريخ: 01/10/2013 ( آخر تحديث: 01/10/2013 الساعة: 21:03 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي عبد العزيز ابو فنار: كشف الراعي الاول لشباب يطا الرئيس الفخري للنادي رجل الاعمال عدنان جبور عن التعاقد رسمياً مع الكابتن وسام إغبارية كمدير فني لفريق كرة القدم والكابتن وصفي النواجعة مساعداً له.

جاء ذلك بعد اجتماع عقد مع الكابتن إغبارية بحضور رئيس النادي نضال الهدار ومدير الكرة الكابتن زهير ابو طه واعضاء الهيئة الادارية للنادي، وتم الاتفاق بشكل رسمي مع إغبارية لقيادة كتيبة الفرسان في الموسم الحالي، وتعين الكابتن النواجعة مساعد للمدير الفني.

بدوره قال جبور :" ان إغبارية قاد فريق الفرسان في مباراتين تم الفوز فيهما ويتمتع بسيرة رياضية جيدة وكانت لمسته الفنية واضحة في رفع منسوب اداء الفريق متمنيا له التوفيق، مشيراً إلى أنه يجب الالتزام بخارطة النجاح والتقدم التي رسمت للحصول على التميز والازدهار".

من جانبه أكد إغبارية انه سيعمل وفق معايير وممارسات مهنية عالية بهدف رفع مستوى فريق شباب يطا من اجل الحصول على افضل النتائج.

يشار الى ان إغبارية قادما من عرب ال 48 داخل الخط الاخضر من مدينة ام الفحم، وهو حاصل على لقب اول وثاني في مجال التربية البدنية ودرس التربية البدنية لمدة 16 سنه، وحصل على عدة شهادات في مجالات اللياقة البدنية وكرة القدم مستوى منتخبات وشهادة مدرب عليا في العاب القوى وفي لعبة كرة الطائرة، وحصل على شهادات في ادارة النوادي والاقسام الرياضية واقسام الشبيبة الرياضية، وعمل مدرساً للمدربين لكرة القدم واللياقة البدنية لمدة 6 سنوات، كما وعمل مدرباً لعدد من الفرق الرياضية في الداخل الفلسطيني.