وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتقال مشتّبَهيْن بالتورط في جريمة قتل شاب في رهط

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 12:33 )
بئر السبع- معا - تم فجر اليوم (الأربعاء) اعتقال شابين من سكان مدينة رهط، في العشرينات من عمرهما، بشبهة الضلوع في جريمة قتل المرحوم شيراز أحمد أبو زايد (18 عاما)، بعد ظهر أمس الثلاثاء.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، إنّ المشتبه بهما قاما خلال التحقيقات معهما بربط انفسهما بالجريمة، ومن المتوقع احضارهما ظهر اليوم إلى محكمة الصلح في بئر السبع للنظر في تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق.

وكان الشاب شيراز أبو زايد (الطوري) أصيب بجراح بالغة الخطورة بعد طعنه بسكين نحو الساعة الرابعة من بعد ظهر الثلاثاء، وذلك أثناء شجار في حي رقم 32 في المدينة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية، إن نتائج أعمال الفحص والتحقيقات الأولية تشير إلى أن جريمة القتل وقعت أثر شجار كان قد تطور في حوالي الرابعة عصر أمس الثلاثاء وانتهى بطعنة سكين، حيث تم نقل الشاب على أثرها للعلاج في عيادة صندوق المرضى في المدينة، ومن ثم أحيل من قبل طواقم الاسعافات الأولية إلى مستشفى "سوروكا" في مدينة بئر السبع حيث تم إقرار أمر وفاته لاحقا متأثرا بجراحه.

واعتقل محققو وحدة التحقيقات المركزية ("اليمار") في منطقة النقب، الذين ألقيت عليهم مهمة التحقيقات في هذه القضية، الشابين المشتبه بتورطهما في جريمة القتل، في حين تواصل الشرطة التحقيق في كافة تفاصيل وظروف وملابسات جريمة القتل.