وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله يؤكد التزام الحكومة المطلق بدعم برنامج حراس الارض

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 13:52 )
رام الله- معا - أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على التزام الحكومة المطلق بدعم برنامج حراس الارض لتعويض المتضررين من ممارسات الاحتلال خاصة في المناطق المهمشة والمهددة من الجدار والاستيطان، واستمرار الحكومة بدعم كافة المبادرات الشعبية السلمية.

جاء ذلك خلال افتتاح مهرجان بلعين الدولي الثامن للمقاومة الشعبية، وبحضور رئيس الوزراء السابق والنائب في المجلس التشريعي د.سلام فياض، ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول، والنائب في المجلس التشريعي د.مصطفى البرغوثي، وعدد من ممثلين الاتحاد الاوروبي، وعدة شخصيات اعتبارية.

وقال الحمد الله: "إن انعقاد هذا المهرجان هو نجاح في زيادة الوعي والالتفاف الدولي حول نهج المقاومة الشعبية، ودعم لقوة وزخم هذا العمل الشعبي السلمي وتوسيع نطاقه وفعالياته، والذي يشمل مقاطعة منتجات المستوطنات، واستصلاح الاراضي وتشجيع المزارعين على حمايتها وزراعتها".

ودعى الحمد الله الى مواصلة العمل السياسي الدبلوماسي لحشد المزيد من الدعم الدولي لحقوقنا الوطنية، لتتكامل مع المقاومة السلمية، التي اصبحت نهجا في مقاومة الاحتلال وحماية الارض من الاستيطان.

وثمن الحمد الله دور المقاومة الشعبية في اكتساب دعم دولي متنامي للقضية الفلسطينية وحقوق ابناء شعبنا المشروعة، رغم محاولات اسرائيل تقويض هذه التجربة وإجهاضها بشتى الطرق.