وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل لتطبيق وتطوير مؤشر القدرات في بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 13:38 )
قلقيلية- معا - عقد أمس في قاعة بلدية قلقيلية ورشة عمل لتطبيق وتطوير مؤشر القدرات في البلدية وذلك بالتعاون مع مؤسسة مجتمعات عالمية ( CHF سابقا) وبدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية "USAID " في اطار برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية LGI.

وحضر الورشة نائب رئيس بلدية قلقيلية محمد نزال واعضاء المجلس البلدي مجدي صبري وخالد جبر واعضاء لجنة التخطيط المؤسسي وعدد من فعاليات المجتمع المحلي وممثلين من المجلس الشبابي المحلي وحضور خالد ابو علي منسق التخطيط المجتمعي لمنطقة شمال الضفة الغربية في مؤسسة مجتمعات عالمية ( CHF سابقا) وسامر جبريل مسؤول التطوير المؤسسي في شمال الضفة.

وتم خلال اللقاء استعراض مؤشر قدرات البلدية من نواحي القيادة وادارة تقديم الخدمات والمشاركة المجتمعية حيث تم نقاشها مع الكفاءات المختلفة المتفرعة منها وذلك لأغراض التقييم الداخلي والمراجعة والتطوير والتحسين في اجراءات العمل الداخلية المتعلقة بعمل بلدية قلقيلية.

ويأتي هذا النشاط استكمالا للجهد الذي تبذله مؤسسة مجتمعات عالمية ( CHF سابقا) مع بلدية قلقيلية في البناء المؤسسي وتطوير الاداء والذي تم من خلاله سابقا تقييم ذاتي للبلدية وبناء خطة تطوير داخلية تشمل مجموعة من النشاطات والمشاريع التي من شأنها ان ترتقي بأداء البلدية.