وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام لوفد التوجيه السياسي الأردني: الأردن وفلسطين علاقة دم وجسدين

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 16:23 )
رام الله -معا- أكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن الأردن وفلسطين جسدين بروح واحدة، مشيدة بالدور الأردني ملكا وحكومة وشعبا في دعم شعبنا الذي تربطه بالأردن علاقة دم ومصير مشترك.

جاء ذلك خلال لقاءها في مكتبها اليوم لوفد التوجيه السياسي والمعنوي الأردني بحضور العقيد بهية عودة ضابط الإرتباط الفلسطيني في المحطة، وعدد من ضباط الإرتباط الأردنيين لبحث تعزيز التعاون المشترك والهادف لخدمة أبناء شعبنا على كافة الأصعدة.

وشددت غنام أن الإرادة الملكية السامية في تقديم الخدمات لشعبنا حتى يومنا هذا يؤكد أن إنهاء معاناة شعبنا وتطبيب الدم الفلسطيني الذي يسفكه المستوطنون وقوات الإحتلال يقع على سلم اولويات القيادة الأردنية التي لم تتوان لحظة عن دعم القيادة والشعب الفلسطيني للوصول إلى حقوقه التي كفلتها كافة المواثيق والمعاهدات الدولية وعلى رأسها القدس الشريف عاصمة دولتنا المستقلة كاملة السيادة.

من جانبه اعتبر ممثل الوفد المقدم حسن شقيرات أن ما تقدمه الأردن يندرج في إطار الواجب الوطني اتجاه قضية العرب والمسلمين الأولى، وتتويجاً للعلاقة التاريخية الأصيلة التي تربط البلدين الشقيقين.مثنياا على الروح والعزيمة التي يتحلى بها أبناء الشعب الفلسطيني.

بدورها شكرت العقيد الدكتورة بهية عودة الأردن على الجهود التي تبذلها لمناصرة شعبنا، مؤكدة أن الأطباء المتخصصين والمتفانين المتواجدين في المحطة الجراحية الأردنية في مدينة رام الله يقدمون خدمات مميزة لمجتمعنا الفلسطيني بكل أطيافه ويعتبرون خير مساند ومخفف لآلام ومعاناة الجرحى والمرضى، مبينة أن معاملة الأطباء للمرضى تشعرنا جميعا بمدى المحبة والإخاء التي تربط الشعبين التوأمين.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد د. غنام مؤكدين أن وجودها الدائم في ميدان العمل والتفاعل مع الجماهير والتفقد المتواصل للمحطة وتقديم الدعم الدائم للمرضى والأطباء يعتبر لمسة وفاء من امرأة عشقت الوطن فعشقها، مشيدين بالمرأة الفلسطينية التي تقدمت بعطاءها عن مثيلاتها بالعالم العربي .