وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة "كلنا واحد" تزور دار المسنين بنابلس

نشر بتاريخ: 02/10/2013 ( آخر تحديث: 02/10/2013 الساعة: 18:05 )
نابلس - معا - زارت مجموعة "كلنا واحد" الشبابية دار المسنين بنابلس ونفذت بعض النشاطات التعارفية والترفيهية والغنائية والفضفضة بين الجيل القديم والجيل الجديد بالإضافة لتوزيع الورود عليهم.

وقد شارك مجموعة كلنا واحد مجلس اتحاد الطلبة والشبيبة الطلابية بجامعة النجاح الذي كان له دور كبير في انجاح هذه الزيارة. وفي هذا الخصوص رحبت مديرة الدار ماجدة بالمجموعة شاكرة جهودهم على ما يقدموه من اجل المساهمة في رسم البسمة على وجوه ابناء الشعب الفلسطيني مثنية على جهودهم بهذه الزيارة وهذا النشاط.

ورحبت حنين رمضان باسم مجلس الطلبة والشبيبة الطلابية بالمشاركين في هذا النشاط وأكدت على اهمية العمل المجتمعي والمساهمة المجتمعية من قبل افراد ومؤسسات المجتمع الفلسطينيز

وأكدت حنين ان الهدف الاساسي من هذه الانشطة هو الارتقاء بواقع افضل ومستقبل واعد.

وبدوره تحدث الشاب وائل صلاح عن المجموعة ونشاطاتها وأهمية ما تقوم به في المجتمع وتأتي هذه الزيارة ضمن النشاطات التي تنفذها المجموعة التي تتشكل من متطوعين من مختلف المحافظات، والتي تتنوع في تنفيذ النشاطات والمشاريع التطوعية.

وفي نهاية هذه الزيارة استقبل مجلس اتحاد الطلبة والشبيبة الطلابية في جامعة النجاح بالحرم الجامعي واكد رئيس المجلس سعد جودة على اهمية هذه الزيارات ودورها في زيادة الترابط الشبابي في محافظات الوطن وتعزيز روح الاخوة والعمل المجتمعي.

وشكرت المجموعة جميع المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا النشاط: دار المسنين، مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح ومجلس اتحاد جامعة القدس ابوديس، مركز الأوائل الثقافي، المتطوعون والمشاركون.