وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية طوباس تعقد اجتماعا مع ممثلي موظفيها لدى نقابة العاملين بالبلديات

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 09:59 )
طوباس- عقد في مكتب رئيس بلدية طوباس اجتماع مع ممثلي موظفي البلدية لدى نقابة العاملين في البلديات وذلك في إطار التواصل والتنسيق مع ممثلي بلدية طوباس لدى نقابة العاملين في البلديات/ الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وضم الاجتماع عقاب دراغمة/رئيس البلدية، حسام أبو عليان/مدير البلدية، مطيع صوافطه/مدير الدائرة الإدارية وممثلين عن بلدية طوباس لدى نقابة العاملين في البلديات/ الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين إسماعيل محاسنة، هيثم خضيري، عمار الخطيب، معتصم صوافطه، انتصار أبو ناصر.

وتقدم رئيس البلدية في بداية الاجتماع بالتهنئة لممثلي بلدية طوباس على انتخابهم وأكد على أهمية العمل النقابي في المحافظة على حقوق العمال، مبديا الاستعداد الكامل للتعاون معهم في أي موضوع يحقق مصلحة موظفي وعمال بلدية طوباس.

من جهتهم اطلع ممثلو بلدية طوباس لدى نقابة العاملين في البلديات رئيس البلدية على نتائج المؤتمر الوطني العام لنقابة العاملين في البلديات الذي عقد مؤخراً من حيث الحد الأدنى للأجور، توحيد الأنظمة والقوانين المتعلقة بموظفي وعمال البلدية، انتخاب ممثلين عن المحافظات، كما أبدو الاستعداد التام للتعاون لما فيه خير ومصلحة الموظفين.