وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حميد يستقبل وفد من حزب العمال البريطاني بالخليل

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 13:05 )
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل كامل حميد أعضاء برلمانين عن حزب العمال البريطاني بهدف التضامن مع الشعب الفلسطيني والاطلاع على واقع معاناة محافظة الخليل جراء سياسات الاحتلال وذلك بحضور نائب المحافظ مروان سلطان.

ورحب المحافظ بالوفد شاكرا تعاطفه مع القضية الفلسطينية ووقوفهم الى جانب حقوق الشعب الفلسطيني التي أقرتها الأعراف والمواثيق الدولية ونصت عليها العدالة الإنسانية شارحا حول الأوضاع الإنسانية التي تعيشها المحافظة جراء الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين في المحافظة وخاصة البلدة القديمة.

كما استعرض حميد الواقعين الأمني والاقتصادي، منوها إلى أن الأمن في محافظة الخليل آخذ بالتطور بالرغم من المعيقات التي يضعها الاحتلال، مشيرا إلى وجود نهضة اقتصادية لكنها بحاجة إلى وقفة جادة خصوصا في مجال الاستثمار في المناطق المصنفة (ج).

من جانبه قال رئيس الوفد التضامني البريطاني "اننا ننظر بعين الأهمية لتحقيق السلام في الأراضي الفلسطينية وتحقيق العدالة والحرية للشعب الفلسطيني واننا سنعمل بجهود لتطوير سياسات حزب العمال تجاه مزيد من التضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والوقف الى جانب تطلعاته وحقوقه المشروعة".