وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية تطلق حملة "أضحيتي في التضامن أجر وفرحة"

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 13:12 )
نابلس -معا- أعلن د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية عن فتح باب استقبال التبرعات لصالح مشروع الاضاحي لهذا العام تحت شعار « اضحيتي في التضامن أجر وفرحة » وقال بان الجمعية عملت سنويا على مدار اعوام لتنفيذ مشروع الاضاحي لمساعدة أكثر من 4500 أسرة من الايتام والمحتاجين والفقراء وإدخال الفرحة لبيوتهم من خلال أيام العيد المباركة في شتى مناطق المحافظة، تجسيدا لتعاليم الدين الحنيف التي خصت هذه الايام بتعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء .

ودعا د.مقبول جموع المحسنين والمتبرعين الى دعم مشروع الاضاحي والتبرع له، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الانسانية والخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في تقديم أضحيتهم وتبرعاتهم ، للوصول الى المستحقين من المساكين والضعفاء و المتعففين ، بتوزيع لحوم الاضاحي على الايتام و الأسر الفقيرة والمتعففة .

فهده الأيام فرصة تستفيد منها الأرملة عندما تجد من يساعدها في تلبية بعض احتياجاتها الاساسية التي تعاني جراء عدم استطاعتها لتوفيرها لأيتامها بسبب الظروف الاقتصادية التي تزداد صعوبة يوما بعد يوم,فبالصدقة والزكاة لا يفقد اليتيم فرحة العيد .

وأعلن د. مقبول أن سعر الاضحية هذا العام 330 دينار سعر الخروف و 200 دينار سبع العجل، ويمكن التبرع من خلال منافذ عدة ، حيث يوجد 4 فروع للتضامن يبدأ بمقر قسم الايتام الكائن بعمارة عالول ابو صالحة ط4 ،او بالإمكان التبرع بمقر الجمعية في عمارة السختيان ط2 – مقابل مؤسسة الروافد، كما ويمكن التبرع بفروعنا في المدارس الاسلامية الثانوية في الضاحية او الاساسية في رفيديا بالقرب من المستشفى العربي التخصصي.