وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح متزامن لكاس فلسطين لكرة اليد بغزة والضفة

نشر بتاريخ: 03/10/2013 ( آخر تحديث: 03/10/2013 الساعة: 18:13 )
غزة - معا - كامل غريب : افتتاح متزامن ونهائي متزامن لكاس فلسطين لكرة اليد في غزة والضفة .. هي ليست مجرد صدفة انما جاء بتنسيق كامل في اتحاد كرة اليد الفلسطيني بشقي الوطن في المحافظات الشمالية والمحافظات الجنوبية فمثلما اتفقا سويا على اقامة افتتاح لبطولة كاس فلسطين في المحافظات وفي المحافظات الجنوبية "كاس المرحوم ابو نار " تحت رعاية شركة القدس الرياضية "سويسرا " بالتعاون مع جمعية الوفاق الرياضية .

قرر اتحاد كرة اليد، اقامة المباراة النهائية لبطولة كاس فلسطين بكرة اليد بين شباب يطا ونادي عزون، السبت المقبل الساعة الواحدة ظهرا على صالة "ايبسا" برام الله كما تقرر اقامة نهائي كاس القطاع في غزة بين جمعية الصلاح وخدمات النصيرات السبت في السادسة مساء على صالة سعد صايل في غزة .

وكان شباب يطا وصل إلى النهائي بعد أن تصدر مجموعته، وتفوق على عوريف في الدور قبل النهائي.
فيما وصل عزون للنهائي بعد أن فاز على عيبال وإذنا في دوري المجموعات، و على عصيرة الشمالية في الدور قبل النهائي.
يذكر ان شباب يطا حقق لقب الكأس للموسم الماضي، بينما توج نادي عزون ببطولة الدوري للموسم الماضي.

كما تاهل في غزة جمعية الصلاح الاسلامية لنهائي كاس غزة على حساب خدمات البريج فيما تاهل خدمات النصيرات على حساب غزة الرياضي .
وقال كمال الاشقر امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ان الاتحاد على تواصل دائم فيما يخص لعبة كرة اليد وهو متكامل ومتجانس في جميع قراراته بدليل حرص الجميع على افتتاح بطولتي الكاس سويا واختتامها سويا وفي يوم واحد وهو نادر ما يحدث في أي لعبة اخري .

وشدد الاشقر على ان الاتحاد حريص على اطلاق انشطته باستمرار وسويا في جميع محافظات الوطن وهو ما سيحدث بمشيئة الله خلال انطلاق مسابقة الدوري العام .

ووجه الاشقر شكره للشركات الراعية لكلا البطولتين لاسيما شركة القدس الرياضية "سويسرا " كما شكر رجل الاعمال الفلسطيني عدنان الجبور
واكد في ختام حديثه ان الاتحاد يعمل كاسرة واحدة ودائم الاتصال والتواصل فيما بينهما من اجل مصلحة كرة اليد الفلسطينية .