وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دار الكتاب والسنة تسلم مستحقات أيتام مكفولين بمؤسسة "يتيم"

نشر بتاريخ: 05/10/2013 ( آخر تحديث: 05/10/2013 الساعة: 14:20 )
غزة - معا - سلمت دائرة الزكاة والأيتام بجمعية دار الكتاب والسنة المستحقات المالية للأيتام المكفولين لديها عبر مؤسسة "يتيم" بالدنمارك، وذلك في فرع الجمعية بشمال غزة عن الفترة من شهر 3/2013 إلى شهر 5/2013.

وأوضح الشيخ أشرف وادي مدير فرع الشمال بالجمعية أن تسليم كفالات الأيتام، تم وفق برنامج منظم ومدروس لتسهيل آلية صرف المستحقات، وعدم تأخير أمهات الأيتام عن بيوتهن وأبنائهن، لافتاً إلى أن صرف المستحقات صاحبه برنامج دعوي وإرشادي لأمهات الأيتام.

وأوضح أنه تم توزيع مطوية دعوية علي أمهات الأيتام بعنوان "اليتيم معاملة شرعية ونظرة نفسية"، إضافة إلى حثهن من خلال محاضرة وعظية على تقوى الله تبارك وتعالى في أنفسهن وفي تربية أبنائهن.

وشكر وادي مؤسسة "يتيم" بالدنمارك، على رعايتها وكفالتها للأيتام، مثمناً دورها في التخفيف من معاناة الأيتام، من خلال توفير الكفالة الشهرية لهم، عبر جمعية دار الكتاب والسنة.

بدورهن اشادت أمهات الأيتام بدور جمعية دار الكتاب والسنة في رعايتهن وأبنائهن من خلال البرامج المتكاملة في مختلف المجالات التعليمية والصحية والدعوية إضافة إلي تقديم الكفالات الدورية لأبنائهن، مؤكدات على أهمية الكفالة في سد حاجياتهن المعيشية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.