وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

م.علاء أبو عين : مجموعة الرويال ستمثل الفخامة بالعمل العقاري في فلسطين

نشر بتاريخ: 05/10/2013 ( آخر تحديث: 05/10/2013 الساعة: 19:25 )
رام الله -معا - أعلن المهندس علاء أبو عين المدير العام واحد مالكي مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات أمس، عن المباشرة في المرحلة الأولى من مشروع المصيون اكزيكيوتفز ريزيدنس الراقي في أرقى أحياء المصيون وهو احد المشاريع الجديدة التي أعلنت عنها المجموعة بعد اخذ الموافقة اللازمة للمباشرة بالمشروع من الدوائر ذات الاختصاص، وتشمل هذه المرحلة أعمال البناء الحقيقة والتي ستستمر حوالي 8 أشهر . و سيكون هذا المشروع واحد من عدة مشاريع سيعلن عنها في عام 2013.

وأوضح المهندس " أبو عين" إن المشروع وهو مشروع سكني رائع سيقام في أجمل أحياء مدينة رام الله وهو عبارة عن مبنىين يعتمدا في تصميمهما وتنفيذهما على أعلى درجات الجودة والرقي والتميز، مؤكدا على أن هذه المشاريع الجديدة ستشكل انطلاقة جديدة نحو السكن المريح لما تحمله من طابع سكني مميز ، حيث الفكرة والتصميم ، إضافة لما يشكله من فرصة جديدة لطابع عملي مميز ومتفرد. ويحتوي كل مبنى على 12 شقة وسيسكنه 12 عائلة لا يقل مساحة كل شقة عن 200 متر مربع مضافا لها مميزات الخدمة من حراسة ومستودع ومواقف لكل شقة.

وأشار المهندس أبو عين الى إن هذا المشروع يشكل واحدا من المشاريع الحيوية للمجموعة حيث هناك طلب كبير على الشقق السكنية في مدينة رام الله وبالذات بالأحياء المميزة من المدينة، مضيفا بان هذا المشروع جاء ليكمل سياسة مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات للتوسع بالمشاريع العقارية والتي ستقوم قريبا بالإعلان عن مشاريع ضخمة جديدة في مدينة رام الله و البيرة.

وفي الإطار ذاته، أشار المهندس علاء أبو عين الى إن فلسطين تشهد حاليا تقدما وثورة في المجال العقاري ، ومن هنا جاء تأسيس مجموعة الرويال لتكون رائدة في قطاع الإنشاءات من حيث تميزها في العمل على انجاز مجموعة من المشاريع سواء السكنية آو غيرها وبطريقة عمرانية وهندسية متميزة عن مثيلاتها , و تمثل الفخامة بالعمل العقاري في فلسطين.

وأشار المهندس عوني الزبدة احد مالكي المجموعة الى إن أهمية هذه المشاريع التي لا تصب فقط من الناحية الاقتصادية من حيث كونها ستساهم وبشكل ملحوظ في إنعاش الاقتصاد الوطني، من خلال توفيرها للعديد من فرص العمل ، هذا عوضا عما ستشكله هذه المشاريع من خلال نجاحها كنقطة اجذب وتشجيع المستثمرين للمساهمة الفعلية في بناء الوطن ، بل سيكون صاحب تأثير اجتماعي أيضا من حيث مساهمته في الحد من أزمة وضائقة السكن التي يعاني منها الشعب الفلسطيني .

والجدير بالذكر بان مجموعة رويال للإنشاءات والمقاولات نفذت العديد من المشاريع الضخمة و أهمها مشروع الفلل الملكية ا و رويال هاوس و البيت الملكي 1، ومركز رويال للمعارض و الذي بوشرت به أعمال البناء ، وجميعها في منطقة المصيون برام الله و البيت الملكي 2 في احد أرقى أحياء البيرة.