وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مدققي الحسابات القانونيين تشارك بعدة فعاليات

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 14:28 )
رام الله-معا- شاركت جمعية مدققي الحسابات القانونيين ممثلة بعضو الهيئة الادارية محمد ارفاعية بورشة العمل الاقليمية التي عقدت في المغرب حول النزاهة في العلاقة بين القطاعين الخاص والعام بتنظيم من الهيئة المركزية للوقاية من الرشوة والمشروع الاقليمي لمكافحة الفساد.

وتأتي هذه الورشة في سلسلة من ورشات العمل الاقليمية المنظمة من أجل تعزيز نزاهة القطاع الخاص في المنطقة العربية وتبادل الخبرات والتجارب.

يذكر أيضا ان الجمعية قد شاركت بمؤتمر ديوان الرقابة المالية والادارية في 30/9/2013 حول تعزيز الحكم الرشيد، وكان للجمعية دورا في المشاركة بورقة عمل بعنوان "دور جمعية مدققي الحسابات في تعزيز الحكم الرشيد" حيث قام بتقديمها السيد سامي دحبور أمين سر الجمعية.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن الجمعية شاركت في ورشة عمل تم تنظيمها من قبل معهد أريج بالتعاون مع وزارة العمل وهيئة مكافحة الفساد بعنوان "أساليب مكافحة الفساد في الجمعيات التعاونية" اضافة الى مشاركة الجمعية بورقة عمل حول " الاجراءات المحاسبية والتقارير المالية في التعاونيات" .

وأخيرا شاركت الجمعية في افتتاح مؤتمر " الاعلام ودوره في مكافحة الفساد" في مدينة أريحا بتنظيم من هيئة مكافحة الفساد بالتعاون مع شبكة أمين الاعلامية، اذ تأتي هذه المشاركات انطلاقا من دور الجمعية في الارتقاء في مستوى مهنة التدقيق والمحاسبة عربيا واقليميا ودوليا.