وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الزراعة يلتقي وفدا من منفذي مشروع الحصاد المائي

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 15:29 )
رام الله- معا- التقى وزير الزراعة المهندس وليد عساف اليوم في مكتبه مع منفذي مشروع الحصاد المائي- انشاء برك ترابية الممول من البنك الاسلامي للتنمية في الاغوار باشراف وزارة الزراعة- الادارة العامة للتربة والري في محافظات نابلس وطوباس واريحا والذي بدا بالتنفيذ بتاريخ 2/10/2013.

وهناك العديد من المشاريع سيتم تنفذها بالمرحلة القادمة والتي تشمل اعادة تاهيل الاراضي الزراعية وانشاء برك تجميع مياة الامطار بغرض سهولة توزيع المياة على المزارعين وزراعة اشتال وانشاء مراكز للخدمات الزراعية في المحافظات وحضر الاجتماع المهندس عصام نوفل مدير عام التربة والري.

ودعا وزير الزراعة الى ضرورة العمل الجاد من اجل النهوض بمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة لكافة المزارعين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها جراء سياسة الاحتلال، حيث ان الوزارة تبدي اهتماما بالمشاريع والمساعدات التي تقدمها عبر اتباع افضل السبل والاساليب وتعظيم الفائدة العائدة على المزارعين لتشمل كل من يعملون في قطاع الزراعة داعيا الجميع الى استنهاض الجهود والطاقات والامكانيات لتقديم صورة حضارية مشرفة في عملهم.

وأكد الوزير عساف على حرص وزارة الزراعة على تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمساعدة في تقديم الدعم والمساندة للمزارعين.

واكد عساف بهذا السياق ان الوزارة هي المظلة والعنوان لكل المزارعين والاتحادات العاملة بالزراعة وان الوزارة لاتدخر جهدا لتطوير القطاع الزراعي الفلسطيني وخدمة المزارعين عبر العديد من البرامج والمشاريع التي تنفذها في مختلف انحاء الوطن.