وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حارس السموع أبو اسنينة : الخسارة غير مستحقة

نشر بتاريخ: 06/10/2013 ( آخر تحديث: 06/10/2013 الساعة: 17:59 )
الخليل - معا - خليل الرواشدة: لقى شباب السموع متصدر الجولة الثالثة الخسارة الأولى له في الدوري بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع في لقاء الجولة الرابعة أمام جاره شباب يطا، وقد علق حارس شباب السموع عبد الصمد أبو اسنينة على ذلك في حديثه عقب اللقاء بان الخسارة غير مستحقة والسموع يستحق التعادل في المباراة على اقل تقدير.

وأردف أبو اسنينة في ذات الاتجاه أن نتيجة المباراة كانت قاسية إلى حد بعيد وبوصفه ركلة الحظ التي منحها الحكم في الوقت بدل ضائع لا تعتبر المقياس الحقيقي للفريق وبكل المعطيات لا تعبر أيضا عن عدالة واقع المباراة الذي شهد حضور للفريقين وتبادل للفرص الضائعة.

ولم يشكك عبد الصمد بأفضلية الأداء اليطاوي بالرغم من النقص العددي، وأن يطا عرف كيف يتعامل مع المباراة لوجود عناصر لديها القدرة والإمكانيات وخاصة الفردية، واستطاع امتصاص هجوم السموع بالسيطرة على منتصف الدائرة الذي كان محور تغذية الكرات للأطراف والعمق التي شكلت خطورة على مرمى السموع.
|243065|
وبالنظر إلى أداء فريقه الذي بوصفه لم يكن في الموعد لكنه أثنى على المستوى والمجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبين، وأضاف أن الأداء تذبذب فترات طويلة في اللقاء وطغى عليه العشوائية، وبالرغم من ذلك شكل خطورة وأهدر العديد من الفرص والتعادل كان أكثر عدلا من الخسارة في ذلك اللقاء.

وتطرق أبو اسنينة إلى العوامل التي ساهمت في عدم حسم اللقاء والخروج بالنقاط الثلاث بادئا بغياب الخبرة عند بعض اللاعبين في مثل هذه المباريات كعامل أساسي إضافة إلى عدم تطبيق تعليمات الإدارة الفنية بالتركيز على منتصف الميدان وتم تجاهلها والاجتهاد الشخصي عند البعض ما أدى إلى خسارة معركة الوسط التي كانت أهم أسباب غياب أداء السموع عن مستوى الطموح والسماح ليطا بالتقدم بجرأة في الشوط الثاني، كما أن برأيه أداء الحكام لم يظهر بالمستوى المطلوب وارتكبوا أخطاء أثرت على مستوى الفريقين في المباراة.

وأشار أبو اسنينة أن اللقاء للنسيان ولن يؤثر على نفسية ومسيرة اللاعبين، ويسعى الفريق لتعويض الخسارة والعودة إلى سكة الانتصارات في الجولة القادمة، وبرأيه الدوري في بداية المشوار ولم ندخل أجواء المنافسة الحقيقية والحديث طويل حول الصعود والهبوط في المنافسة.
|243064|